المتنورون جماعة سرية ما زالت قيد بحث وملاحقة من الفضوليين الراغبين بالمعرفة خصوصاً وأن هذه الجماعة يُقال أنها صاحبة نفوذ شبه كامل على السياسة العالمية وعلى مل سياسات المال والإعلام والأعمال.

في 18 من نيسان عام 1995 وتحديداً في تكساس ظهرت لعبة جديدة من تصميم شخص يُدعى (ستيف جاكسون) ، تُسمَّى Illuminati: New World Order و يُرمزُ لها بلعبة ال INWO

وتعني كلمة illuminati النورانيون أو عبدة الشيطان، بينما تعني كلمة New World Order بالعربية: النظام العالمي الجديد.

وكان صاحب اللعبة ستيف جاكسون Steve Jackson مقرباً من أعضاء البيت الأبيض ويعمل مع الحكومة الأميركية بل عضواً فيها، و بعد أن حصل على التقاعد قرر تنظيم وفتح شركة للألعاب الخاصة الورقية تشبه ألعاب الـ monopoly. ونجح ستيف في هذا المجال، وأصدر العديد من الألعاب الورقية .
لكن إصداره المميز كان لعبته الشهيرة Illuminati: New World Order أو التنويريون حكام العالم الجديد.

العين من أهم الشعارات للمتنورين
العين من أهم الشعارات للمتنورين

و كان ستيف قد واجه مضايقات شديدة قبل ظهور تلك اللعبة. في أذار من عام 1990 صادرت المخابرات الأمريكية أجهزة الـ computer الخاصة به والمطبعة وقطعوا الـ hard drive من مكتبه، و منعت اللعبة في أمريكا في ذلك الوقت، ثم بعد 3 سنوات وبعد صراع مع المحاكم ربح القضية، لكن كان تم تخريب محتويات أجهزة الكمبيوتر.

بعـد مرور سنـوات من عملـه حدثـت مشـاكـل بينـه وبيـن الحكـومة الأمريكيـة وتمـت إحالـته الى القضـاء ومصادرة الكومبيوتر الخاص به الذي يحتوي على أوراق اللعبـة.

وبعـدها قـام جاكسـون وكـ رد فعـل انتقامي بنشـر اللعبـة كـي يطلـع عليـها العالـم بأجمعـه وكي يشاهدوا أحـداث التي هـزت العالـم مرسومـة في لعبـة موضوعـة منذ عـام 1995.

والغريب! أنها تسرد وبشكلٍ دقيق الكثير من الأحداث القادمةحيثُ تحتوي على100كرت، وكل card يتحدث عن حادثة ما ويظهر في اللعبة بشكل جلي وواضح الشعار الماسوني النوراني الشهير الهرم و العين والموجود أيضاً في الدولار الأمريكي

الدولار الأميريكي

وبعد 11 سبتمبر 2001 أصبحت هذه اللعبة متداولة على نظاق واسع، ولاحظ العديد من الناس خاصة في أمريكا وجود صور كثير من الأحداث الغريبة والدامية التي تجتاح العالم ، مِمَّا إضطر مصممها إلى القيام بتغييرات في الطبعات الجديدة منها.

ومِمَّا زاد من شكوك النُّخب المثقفة الأمريكية ربط بعض تلك النماذج الورقية ببعض الصور القديمة في الستينات و السبعينات و الثمانينات. يظهر فيها أعضاء الحكومة الأمريكية و هم يتدربون و يحضِّرون لأحداث 11 سبتمبر من خلال التعامل مع مجسمات صغيرة.

رقم ال_ 13 المتواجد في الدولار
راقبوا  الدولار

فهي ليست لعبة فقط بل يوجد فيها حقائق عالمية وتاريخية، خططوا لها جماعة المتنورين، هم في الحقيقة لهم مخطوطة توضح مشاريعهم من وقت تأسيسها إلى يوم السيطرة على العالم، ولكن هل هذه ال Cards أطلقت من منطلق تحليلات ومخططات سياسية سرية أو هي عبارة عن رؤية ما سيحمل المستقبل من أحداث؟

من هذا المنطلق سنحلل بعض الصور التي جاءت في اللعبة الشهيرة وإذا كانت مبنية على وقائع سياسية أو تخيلات مستقبلية.

1– أحداث سبتمبر ومبنى البنتاجون حدثت عام 2001 واللعبة صدرت عام 1995 هم من خطط لها فجروها واستغلوها لمصالحهم للإحتلال والسيطرة وغيرها.

أحداث سبتمبر ذكرت في لعبة التنورين
أحداث سبتمبر ذكرت في لعبة التنورين

2-خططوا للنظام الديكتاتوري ونشروه بين العرب وبعدها أطلقوا الثورات العربية وخططوا لنجاحها.

أي هي مرحلة إختبار ليروا مدى فعالية هذا النظام على العرب، جعلوا الشعوب تنشغل بالمطالبة بحقوقها ورفع الظلم عنها وأيضاً إضافة رؤساء جدد كما يريده الغرب!

3– التحضير الى حرب عالمية ثالثة بين الدول المتنازعة على المفاعل النووية وغيرها.

4– صدام حسين ، تم تصويره أنه ديكتاتوري ويجب تحرير شعبه منه ليمهدوا لأنفسهم إحتلال العراق والسيطرة على البترول، لا ننسى المحاولات الفاشلة قبل اسقاط صدام حسين في حرب الخليج عام 1991، ولكنهم تمكنوا بعد 15 عاماً من اسقاط أول حاكم عربي عراقي عام 2006

صدام حسين

5هذا الـ card يعني اسقاط كل الأنظمة الدكتاتورية وحتى الآن شاهدنا سقوط أربع حكام عرب القذافي، حسني مبارك، وزين العابدين بن علي

القذافي

6– هذه الورقـة هي لـ موجـات تسونـامي اللتي أعقـبت زلزال اليابان الأخير وكبـد اليابان خسائر إقتصاديـة كبيرة، ويعـتقـد أن الولايات المتحدة هي من حفزت الزلزال للحدوث عن طريق التقنيـة الغير معلنـة ولكن السؤال كيف تمدد تلك الموجات لتنال من البشرية والأرض؟ لابد لها من وجود محطات تقوية لتنتشر على الكوكب بالكامل

موجات تسونامي

موجات تسونامي

7– تسونامي الشهير الذي شهده العالم خامس أشد زلزال منذ عام 1900م حيث بلغت شدته حوالي 8.9 درجة على مقياس ريختر.. وقع قبالة ساحل إقليم أتشيه بجزيرة سومطرة شمال إندونيسيا، وانتقل شمالا إلى جزر أندامان بالمحيط الهندي، فتسبب في وقوع موجات مد أسفرت عن مقتل الآلاف في سريلانكا وتايلاند وإندونيسيا والهند.

تسونامي

تسونامي

8لو بإستطاعت أميركا التحكم بمصادر الزلازل أو التحكم بها لكانت تمكنت من خفض مستويات الزلالل التي تحصل في ولاياتها.

موجات أميريكية خاصة بصناعة الزلازل

9- logic bomb تعني انفجار المنطق أي تدمير الحضارات العربية العريقة والقديمة ومحو الأثارات لتدمير الثقافات

10- Market Manipulation تعني التلاعب بالسوق وصناعة الأزمات الإقتصادية للتحكم بالأسعار وبموارد الشعوب ولكن هذا ليس بجديد اذ ان الأسواق العالمية تشهد الأزمات لإقتصادية منذ عام 1929 أي قبل اصدار اللعبة.

11-Bank Merger تعني اندماج البنوك المصرفية بمعنى آخر شراء جميع البنوك العالمية لتسهيل السيطرة على الإقتصاد العالمي.

12– وضع السيارات المفخخة لينشروا فكر الإرهاب ولكن اذا رجعنا الى التاريخ سنرى أن أول محاولة تفجير عجلة مفخخة لتنفيذ مراد سياسي كانت محاولة اغتيال السلطان العثماني عبد الحميد الثاني عام 1905ع و بعدها توالت العديد من عمليات الاستهداف بالعجلات المفخخة

السيارات المتفجرة

13- إمتلاكهم البترول وفقدانه في معظم أنحاء العالم

فقدان البترول

فقدان البترول

14- إعادة كتابة التاريخ وذلك بعد تخلصهم من الكتب الدينية والحضارات والكتب الوثائقية وذلك تمهيداً لصناعة تاريخ خاص بهم لا يعترف بوجود الله.

كتابة التأريخ

15هيلاري كلينتون ومحاولتها الوصول إلى سدة الرئاسة، لكن السؤال ما السر خلف إخفاء وجهها بهذا الشكل؟ فهل يعني أنها ترتدي عدة أقنعة لتتمكن من السيطرة على السياسة أم أنها ستختفي تماماً ولن تدخل السلطة؟

هيلاري كينتون

16- H1NI1 حرب الأوبئة وإنتشارها مثل انفلوانزا الخنازير

صناعة الأوبئة وانتشارها

17- خدعة الأطباق الطائرة لنشر الذعر بين الناس على أنه هناك مخلوقات فضائية ستغزو العالم قريباً ونشر كذبة رموز المحاصيل وهي أن الكائنات الفضائية ترسم رموز غير مفهومة على محاصيل القمح وذلك بهدف نشر رموز المتنورين بين الناس

18- التحكم بالطقس واستخدام غاز الكميتريل international weather organization = المنظمة الدولية للطقس

التحكم بالطقس

19 نشر أفلام الرعب والشعوذة والقتل ليعتادها الناس (مع التكرار سيكون الأمر بسيطاً ولا يحرك ساكناً) الجرائم كثرت وواقع نشاهده بيننا! فكم رأينا أفلاماً و ألعاباً غلافها الخارجي يدل على قتل ورعب؟

20 الدعم الشيطاني، مقابل السيطرة على السلطة لتحقيق المؤامرات الضخمة القادمة لكن ما الهدف من وضع صورة المسجد الأقصى في اللعبة؟ مسجد الأقصى في خطر كبير إذ استطعنا من رؤية هذا الـ card بدقة ووضوح.

الدعم الشيطاني

21population reduction الحد من عدد السكان وذلك بنشر التلوث على مختلف أنواعه

الحد من عدد السكان وذلك بنشر التلوث على مختلف أنواعه
الحد من عدد السكان وذلك بنشر التلوث على مختلف أنواعه

22- التخطيط لتفجير ساعة الـ big ben وذلك في مناسبة إحتفالية وقد ظهر هذا المشهد في فيلم نهاية العالم 2012.

تفحير ساعة Big Ban
تفحير ساعة Big Ban

23- نشر الأغاني والمغنيين لإفساد شباب العالم والهائهم ولا نعجب أن المتنورين إستطاعوا من ادخال حركاتهم الى عالم الغناء حيث يقوم مشاهير العالم بتقليد حركاتهم ياليدين أو اللباس، وأكبر دليل على هذه هي ظاهرة الليدي غاغا.

قسم التحقيقات – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار