بدت أنيقة كندا حنا هذه المرة في إطلالتها من بيتها مع أطفالها وزوجها، يحتفلون بعيد الميلاد المجيد، ويوثقون الاحتفال بالصور.

هذه المرة بدت كندا نظيفة من حركات الشورتس، والإطلالات التي لا تليق بها على منصة تلم “الي بيسوى والي ما بيسوى”. والفايسبوك أكبر منصة بين أقرانه وعدد المنتسبين إليه 2 مليار من حول العالم، ما عدا الصين، ما يعني أن الإطلالة عبرهُ يجب أن تكون مدروسة، ودقيقة جداً، لفنانة جميلة وشابة وأم ثلاثة أطفال ونجمة بمستوى الكبيرات من النجمات.

كندا انتقدت إطلالاتها سابقاً لأنها ليست “رقاصة”.. يعني كندا ليست سما المصري ولا ميريام كلينك ولا هي هيفا، وليس مسموحاً لها في زمن الشاردات، أن تكون حرة في ما تلبس حين تطل.

لذا عليها أن تختار إطلالتها بعناية فائقة، تماماً كما تختار دورها في أي مسلسل تشارك فيه. النجمة المحترمة مسؤولة دائماً وفي اي إطلالة شكلاً ومضموناً.. هي التي تقرر نوعية نظرتنا إليها، وحجم تقديرنا لها، وطريقة تعاملنا معها.

هذه المرة بدت كندا الأم الشابة والنجمة ثقيلة الوزن، مع زوجها وأولادها، وبدت في غاية الأناقة والحشمة. حين نقول الحشمة لا يعني الحجاب.. بل ما يتطلبه الأخ الفايسبوك من حذر وحيطة.

هنا صور كندا مع زوجها الجذاب، وأطفالها، وبعد الصور، فيديو تتوجه من خلاله كندا بتحية لعشاقها ودخيل ربكم!

نور عساف – بيروت

صباح الخير ? #2017 #كِندة_حنا #دمشق #سوريا #kinda_hanna #actress #actor #shooting #UK #USA #uae #asia #Damascus #syria.#Kinda_hanna #Damascus #Syria #2017

Posted by ‎Kinda Hanna كندا حنا‎ on Monday, July 17, 2017

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار