قالت النجمة المصرية كندة علوش إنها غير راضية عن اختصار البعض لمهرجان فني ضخم كالجونة بعرض فساتين بعض الفنانات القصيرة والجريئة، وعدم إهتمام الصحافة سوى بهن واهمال الأفلام الرائعة والهادفة التي عُرضت.

كتبت: (ليس دفاعًا عن مهرجان الجونة.. ولكن كلمة حق.. مهرجان الجونة السينمائي واحد من أهم المهرجانات السينمائية في المنطقة أصبح له اسم كبير دوليًا وعالميًا في وقت قياسي. هو ليس مجرد مهرجان فساتين وسجادة حمراء كما يتصور الكثيرون، وليس ذنبه وذنب القائمين عليه أن معظم الإعلام يختصر هذه الفعالية الهامة بمجموعة من الفساتين والإطلالات).

تابعت: (يعرض المهرجان أهم وأحدث الأفلام العربية والعالمية بحضور صناعها ويسابق بعرضها أكبر المهرجانات يقيم يوميًا العديد من الندوات والنقاشات المهمة والمفيدة للمهتمين بالسينما بالإضافة لورش العمل. كما يقدم من خلال منصة سيني جونة الدعم المادي واللوجستي لأفلام مصرية وعربية ويساعدها كي ترى النور، ويستضيف نجوما من أنحاء العالم).

أضافت: (يحزنني ألا نكون فخورين بهذا المنجز المصري والعربي الشديد الأهمية وأن ننجر وراء موجة من الانتقادات والشتائم وأن نختصر جهود القائمين على هذا المهرجان بالكلام عن الفساتين والإطلالات والعثرات.. كل الشكر للقائمين على مهرجان الجونة من مؤسسين ومنظمين وصولًا للفنيين العاملين على تنفيذ كل التفاصيل لإنجازهم دورة ثالثة منظمة ومهمة وكل التوفيق في التخطيط والتحضير للدورات القادمة).

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار