أجرت الفنانة السورية كندة علوش، حواراً صحافياً مع إحدى المجلات العربية، وتحدثت لأول مرة عن تفاصيل ترتيبتها لابنتها (حياة)، التي رزقت بها من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

قالت كندة خلال الحوار: (هي واحدة لكنها قد خمس أولاد، ثم لا تنسوا أنها أول مولود لي، لذلك أريد أن أمنحها كل وقتي، من حق ابنتي علي أن أظل أعتني بها حتى تبلغ قرابة العام ونصف العام أو العامين، وللعلم، أنا في البيت لا أسمح لأيٍّ من العاملين في البيت، سواء من مربيات أم خادمات لمس (حياة) أو التدخل في أي من شؤونها، فقط أمي وزوجي الوحيدان اللذان يساعدانني في أمور طفلتي).

عن ملامح ابنتها، قالت: (في بداية ولادتها، كانت نسخة طبق الأصل عن والدها، والآن مع مرور الوقت أسمع من يقول إنها أصبحت تشبهني أكثر).

أما عن تفكيرها بانجاب مولود جديد قالت: (لدي الرغبة في ذلك وأتمنى أن يحدث ذلك قريبًا، لكن لا أعرف متى، وعلى الرغم من صعوبة مسألة الحمل والإنجاب، لكن كنت خلال تلك المرحلة إيجابية، أتحرك وأذهب وأعود وأطبخ وأقوم بواجباتي، لكن مسألة زيادة الوزن أثناء الحمل شكّلت لي صعوبة حتى الآن كممثلة، وعندما أرى بعض الفنانات أمثال نانسي عجرم، وكيف أنها حافظت على جسمها ووزنها خلال حملها بطفلتها الثالثة، أقول كأنها لم تحمل).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار