نشرت الممثلة السورية كندة_علوش صورتيْن رائعتيْن جمعتها بزوجها الممثل المصري عمرو_يوسف.

لقطتان رومانسيّتان جميلتان حصدتا حتّى اللحظة أكثر من 180 ألف إعجابًا خلال ست ساعات من نشرهما، ما يشي بالقاعدة الشعبيّة الهائلة التي يحظى بها كلاهما في مصر وسوريا وخارجهما.

اليوم يصادفُ عيد ميلاد عمرو الراقي والوسيم الذي اجتهد كثيرًا ليصبح واحدًا من أفضل ممثلي جيله، مُنتقلًا خلال سنوات إلى مصاف المراتب الأولى عن استحقاقٍ.

إقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

خلال فترةٍ زمنية وجيزة، أثبت مهارات عاليّة وقدرات لافتة جعلته يتقدّم سريعًا ليحقّق طموحاته، ويقتنص النجاحات عن جدارةٍ، مزوّدًا سجلّه المهنيّ بعلامات تفوقٍ مرتفعة.

إقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

في هوليوود الشرق التي يتبارز بها آلاف الحالمين، خرقَ عمرو القاعدة، فصار مع قلّة عدديّة من ألمع نجوم العرش الأول، أي من أصحاب الصدارة المُطلقة.

إقرأ: كندة علوش تساعد محتاجًا ولا تستعرض!

كتبت كندة الراقيّة شكلًا مضمونًا، قلبًا وقالبًا، تهنئ زوجها بعيده: (كل سنة وأنتَ حبيبي بأحلى الأوقات وبأصعب الأوقات انتَ حبيبي وأهلي وأماني).

تابعت: (كل سنة وأنا محظوظة بوجودك بحياتي وكل سنة وأنتَ بعيوني أحسن رجال بالعالم).

أضافت الممثلة السوريّة التي نقدّر ونحبّ لأنها أيضًا خرقتْ كل المعادلات، لتصبح من أفضل الناجحات غير المصريات، فتنافس بشراسةٍ المصريات المتصدّرات لا بل تتفوّق بمحطات عديدة عليهنّ: (كل سنة وأنت ناجح وسعيد ومحقق كل الي بتتمناه).

إقرأ: كندة علوش تدافع عن حقوق الطفل وتستحق هذا المنصب!

حسب سجلات موقع (ويكبيديا)، عمرو بات يبلغ الآن 40 عامًا، وأمامه سنوات كثيرة نتمناها زاخرةً بعناوين براقّة تتراوح إيجابياتها بين النجاح المُثمر والصحة الدائمة والسعادة الزوجيّة والعائليّة والعطاء الفنيّ غير المنقطع.

إقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١

عبدالله بعلبكي – بيروت

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
الثنائي الرائع كندة علوش وعمرو يوسف
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار