يمر لبنان بمرحلة دقيقة جداً بعد استقالة رئيس حكومته سعد الحريري واعتقاله في السعودية ووضعه تحت الإقامة الجبرية في الرياض وغيابه عن أي تصريح قبل أن تصرّح الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان أنها تلقت اتصالاً من الحريري لإجراء مقابلة معه الليلة وبشكل مباشر عبر قناة المستقبل اللبنانية.

النجمة السورية كندة علوش

رغم الإضطرابات الأخيرة التي عاشها لبنان، البلد الذي ضم عدداً هائلاً من النجوم، وحدها النجمة السورية كندة علوش دعمتنا ووقفت إلى جانب وطننا في محنته ولو بكلمة من قلبها وشاركت بهاشتاغ (لماذا_تحب_لبنان).

وكتبت كندة علوش على صفحتها على التويتر قائلة: (#لماذا_تحب_لبنان لأنه أحلا من الحلا الله يحمي لبنان ويبعد عنو الشرور)

https://twitter.com/KindaAlloush/status/929111448583892992

وعندما كتبت كندة التغريدة قامت النجمة التونسية المصرية هند صبري بـ Retweet لتغريدة زميلتها عن لبنان لكنّها لم تكتب أي كلمة أخرى، بل أيّدت رأي كندة بأن لبنان بلد الجمال والحب.

هند صبري تؤيد تغريدة كندة علوش عن لبنان
هند صبري تؤيد تغريدة كندة علوش عن لبنان

الزميلة رئيسة التحرير نضال الأحمدية ردّت على تغريدة كندة علوش وكتبت: (شكراً #كندا_علوش.. نحن بأمس الحاجة لكلمة طيبة)

لترد كندة علوش التي تزوجت مؤخراً من النجم المصري عمرو يوسف وقالت: (شكراً لحضرتك استاذة نضال.. الله يحمي لبنان دائماً ويحفظ شعبو)

https://twitter.com/KindaAlloush/status/929373195546787842

انها لفتة جميلة من نجمة سورية تدعم لبنان من كل قلبها رغم الأوضاع الأمنية في بلدها سوريا منذ أكثر من 5 سنوات، وتبرهن على أنها أصيلة وكبيرة.. شعب لبنان وقف إلى جانب كل الدول العربية ويواجه الآن تعدّيات من دول عربية شقيقة وقد أعلنتنا بلداً رهيناً بعد اعتقال رئيس الحكومة سعد الحريري والطلب من كل الرعايا الكويتيين والسعوديين المتواجدين في لبنان الفرار منه بسرعة وكأننا في ساحة وغى!.

قلائل من النجوم السوريين الذين يقفون إلى جانب لبنان في محنته وفي المصائب التي تلم بنا، حيث أن عدداً من نجوم سوريا يتواجدون في لبنان لكنهم لم يوجّهوا حرفاً واحداً ساندوا فيه بيروت وإننا نقدّر خوفهم ورعبهم لأنهم لم يعلنوا عن موقفهم خوفاً من أن يتأثر عملهم في دول الخليج كما حصل مع أحلام واستبعادها من برنامج The Voice وكل محطة الـ MBC واستبدالها بنجمة الخليج نوال الكويتية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار