النجمة الجزائرية، كنزة مرسلي، واحدة من أشهر نجمات العالم العربي، بفضل نوعية الأغاني التي تقدمها، حيث تمزج بين الكلمات واللحن الشبابي، وصوتها الحنون في آن ما جعلها توصل اللهجة الجزائرية إلى العالم العربي.

سندريلا الجزائر، تحقق حاليًا نجاحًا باهرًا في آخر أغانيها المصورة، تحت عنوان (كانت باينة)، حيث حققت لغاية اليوم ما يفوق 6 ملايين مشاهدة.

كنزة سبق وقدمت، مجموعة فيديو كليبات، (ملكة سبأ)،(ڨتال)، (لاكازا دي لامور)، وأخرها أغنية(كانت باينة)، لكن لن يتوقف التعامل بينهما عند هذا الحد، فحسب أخر الأخبار، قدم صاحب الشركة رجل الأعمال السعودي فهد الزاهد، أغنية خامسة لمرسلي، وينتظر ردها حاليا، فهل يتم الإعلان عن تعاملهما الجديد قريبا رغم إنتشار وباء كورونا في العالم؟

محمد الترك زوج النجمة المغربية، دنيا بطمة تجاهل الأزمة التي يمر بها العالم، ونسي مشاكل زوجته مع القضاء المغربي بسبب ملف (حمزة مون بيبي)، وهنأ زوجته بمناسبة عيد ميلادها، فنشر صورة رومانسية لهما، وعلق: (كل عام وانتِ أجمل ما رأت عيني يا أغلى ورده في بستان حياتي أعشققك وربي يجعل كل ايامك فرح سنه سعيده والعمر المديد).

أما النجمة الجزائرية، كاميليا ورد رغم الحجر المنزلي، نشرت صورة جديدة، ظهرت من خلالهافي غاية الجمال، حيث إختارت إطلالة مثيرة وفستانا أحمر اللون، وأرفقت الصورة بتغليق جاء فيه: (البشر نوعان ، #صادق كالموت ، #كاذبا كالحياة).

كاميليا ورد

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار