وأخيراً تم الكشف عن القائمة النهائية للفنانات الجزائريات اللاتي تم إدراج أسمائهن في قائمة التصويت وهذا من أجل  تكريمهن ضمن فعاليات مهرجان الجوائز والذي سيقام في بيروت في شهر أبريل/نيسان والذي سيرأسه رجل الأعمال اللبناني سامر الزروي وتنظمه شركة (هوليداي أونر شيب انترناشيونال).

سهيلة بن لشهب، كنزة مرسلي
النجمتان الجزائريتان سهيلة بن لشهب وكنزة مرسلي

شملت القائمة خمس فنانات صاعدات برزت أعمالهن في الفترة الأخيرة وهن: النجمة كنزة مرسلي و سهيلة بن لشهب وخريجة برنامج (أراب أيدول) كاميليا ورد و ياسمين نيار والمغنية مريم حليم. وستكون عملية التصويت الأولية لمدة أسبوعين فقط من تاريخ نشر أسماء الفنانات.

من جهة أخرى ومباشرة بعد شهر رمضان المقبل سينظم السيد سامر الزروي حفل توزيع جوائز كبير لتكريم نجوم وأبطال المسلسلات الرمضانية التي نالت أعلى المشاهدات في كل دولة عربية بالإضافة إلى المؤلفين والمخرجين لأبرز الأعمال.

الفنانة الجزائرية الجزائرية كاميليا ورد
الفنانة الجزائرية الجزائرية كاميليا ورد

نذكر بأن مهرجان الأغنية العربية للشعراء والفنانين العرب من تنظيم شركة (هوليداي أونر شيب انترناشيونال) والتي تسعى إلى تقديم وتنظيم محتوى مهرجانات دولية حافلة بالنجوم والمشاهير العرب وايضا مشاهير الفن العالميين.

وستكون نقطة انطلاق المهرجان من عاصمة الجمال اللبنانية بيروت في شهر أبريل القادم ومن المتوقع تنظيم عدة دورات في عدة بلدان عربية كمصر والإمارات وتونس والأردن والمغرب والجزائر بتنسيق ورعاة من عدة دول.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار