اطلقت المذيعة المصرية ريهام_سعيد، أولى حلقات برنامجها الجديد “صبايا الشمس” الذي تعود به عقب عام كامل من الاعتزال، بعدما اوضحت بأن القرار كان نابعا من ارادتها لكنها لم تكن راضية عن إنهاء مسيرتها الإعلامية بهذه الطريقة خصوصاً وأنها شعرت بوحدة عقب توقفها فهي لا تعرف سوى جمهورها الذي تشاركه معظم وقتها فهم اصدقائها وكل ما تملك من احباب.

ونفت سعيد ما تردد عقب طرح برومو البرنامج عن ابتعاده عن الاعمال الإنسانية مؤكده أن مسيرة الخير ودعم المحتاجين مستمرة في برنامجها الجديد “صبايا الشمس” وأنها تنتظر تصاريح وزارة التضامن الإجتماعي وحتي الحصول علي هذه التصريحات فهي لن تتخلي بشكل شخصي عن دعم المحتاجين وتوفير الرعاية لهم.

واستضافت ريهام في أولى حلقاتها الطفلة الموهوبة “بسنت” المعروفة ب “فراشة التيك توك” التي لديها القدرة على التمثيل وتقمص الشخصيات ووصفتها بأنها ضمن الأطفال المميزين الذين يخاطبون الكبار بمستوي اكبر من سنهم مثلها مثل “فيروز” وإيناس عبد الله وشقيقتها دينا عبد الله في طفولتهن، وغيرهم من النماذج التي يجب على الاسر أن تهتم بما يمتلكون من هوايات ومواهب يجب تمنيتها بجانب الدراسة.

وطالبات ريهام سعيد بأن يقوم النجم تامر حسني بتبني موهبتها في التمثيل بأحد أعماله الفنية بالإضافة إلى الموهبة الغنائية للطفل مازن المصري.

واختتمت ريهام سعيد الحلقة بقصة تحدي للطالب محمد نجل الفنانة ميار الببلاوي الذي استطاع أن يخسر من وزنه 45 كيلو جرام حيث كشف عن دوافعه للوصول لهذا الإنجاز الحياتي.

(صبايا الشمس)، يعد امتدادا لبرامجها الاجتماعية الأكثر تفاعلا وخاصة فى مجال العمل التطوعى والإنسانى والعلاج المجانى للآلاف من الحالات المرضية الحرجة.

يعرض البرنامج على فضائية الشمس ويتم عرضه في التاسعة مساء أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار