طرح المنتج والموسيقي العالمي ريدوان، واسمه الحقيقي نادر خياط، بالتعاون مع شبكة (بي إن سبورتس) beIn Sports أغنية جديدة بعنوان One World يوم الأربعاء 30 حزيران/ يونيو 2018 التي تؤديها المغنية الكوسوفية (أديلينا) Adelina وفرقة البوب NOW UNITED العالمية، أمّا الفيديو كليب فما زال قيد التحضير.

لكن شوّق ريدوان متابعيه، ونشر كواليس التتحضير لفيديو كليب أغنية One World حيث اجتمع كل فريق العمل في العاصمة الروسية موسكو لتصوير الكليب الجديد من إخراج Daniel Zlotin، عبر اليوتيوب.

يقول ريدوان بالفيديو: (نريد أن يشعر الناس بالطاقة التي تمنحها الأغنية.. التي هدفها التقريب بين الناس، وأنا فعلاً متحمس لهذا العمل). كذلك، يُظهر الفيديو كل الرقصات التي يشملها الكليب المنتظر خصوصًا للفرقة Now United وأماكن التصوير المختلفة في العاصمة الروسية.

والمفاجأة أن الفيديو كليب لم يختار فقط موسكو كمكان للتصوير فحسب بل انتقل إلى المغرب، وطن ريدوان الذي غالبًا ما يصوّر فيه فيديو كليباته مثل أغنية Boom Boom، حيث يظهر شبّان صغار يلعبون كرة القدم على الشاطئ في مدينة أكادير المغربية.

بالإضافة إلى الفيديو كليب، عرّف ريدوان عن الوجه الجديد الذي سيطل من خلال هذه الأغنية المخصصة لكأس العالم، وهي المغنية أديلينا التي قال بأنها مختلفة وتتمتع بموهبة مميزة وهذا ما دفعه للتعاون معها وقال: (بصفتي كمنتج، الهدف ليس تغيير الفنان، بل لمساعدة الفنان على إظهار النسخة الأفضل من شخصيته).

كواليس تصوير فيديو كليب One World للمغنية أديلينا Adelina وفرقة Now United للمنتج ريدوان RedOne:

وليكتمل العمل، اختار ريدوان فرقة Now United لأنها فعلاً تجسّد معنى وهدف الأغنية One World إذ تتألف الفرقة من 14 شاب وشابة من مختلف دول العالم، وهذا ما يسعى إليه ريدوان في الأغنية القول للعالم بأن مهما كنّا ومن أينما كنّا كلّنا One World أي عالم واحد.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار