مَثُلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، أمام الكونغرس يوم الثلاثاء 24 نيسان/ أبريل 2018 بهدف التحدث عن أهمية تعديل القوانين المتعلقة بمنتجات مستحضرات التجميل، بعد أن تعاونت مع رئيس مجموعة العمل البيئي كين كوك، للتحدث بهذه المسألة أمام لجنة الكونغرس.

View this post on Instagram

KOURT X KYLIE ???

A post shared by Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) on

توجّهت كورتني كارداشيان إلى العاصمة واشنطن يوم الثلاثاء، حاملة معها قضية تناقشها مع الكونغرس وتدافع عنها. تحدثت الأخت الكبرى في عائلة الكارداشيان – جينر عن خبرتها في المنتجات والمستحضرات التجميلية، بما أنها تعاونت مع كايلي وكيم وكلوي لإطلاق مستحضرات تجميلية آخرها KOURT X KYLIE، بالإضافة إلى المستحضرات التي تستخدمها لأطفالها الثلاثة، مشددة على أنها كأم يحق لها معرفة ما هي المواد التي يتم وضعها في منتجات العناية الشخصية.

كورتني كارداشيان تتحدث أمام الكونغرس:

وكان هدف كورتني من لقاء الكونغرس، المطالبة بإقرار قانون جديد يفرض على شركات مستحضرات التجميل، معايير وإرشادات لمعرفة كمية المواد الكيميائية التي يحق لهم وضعها في المستحضرات. كذلك اجتمعت كورتني مع مشرعين لتعديل قانون هيئة الغذاء والدواء وعمره 80 سنة، بهدف جعل مستحضرات التجميل أكثر أمانًا.

ألا يُذكّركم هذا المشهد بفيلم Legally Blonde 2؟ من فيلم، من بطولة الممثلة ريز ويذرسبون التي تَمثُل أمام الكونغرس لوضع حدّ لإجراء إختبارات مستحضرات التجميل على الحيوانات التي تقتلهم.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار