أحدثت حلقة الخميس من مسلسل تلفزيون الواقع الشهير(Keeping Up With The Kardashians)، جدلا بين رواد السوشيال ميديا، بعدما قالت كلوي البالغة من العمر35 عاما، أنها جمدت بويضاتها من أجل التلقيح الإصطناعي مع حبيبها الذي خانها،  وقال تريستان لكلوي أنه موافق أن يكون المتبرع بالحيوانات المنوية، وشددت كلوي أنها لن تعود وتصلح علاقتها الغرامية معه بعد خيانته لها مع صديقة شقيقتها عارضة الأزياء، كايلي جينر.
كلوي إتصلت بحبيبها السابق، وأخبرته أنها خضعت لجراحة إستعادة البويضات، وحصلت على 12 بويضة، وأن طبيبها أخبرها أن خمسة منها في حالة قوية.
أما شقيقة كلوي، النجمة كورتني لفتت أيضا نظر الجزائريين والمسلمين، بعدما وجهت تغريدة لحبيها الجزائري السابق، يونس بنجيما هنأته من خلالها بقدوم الشهر الفضيل، وقالت: (رمضان مبارك، ليبارك الله في صحتك، ويسعدك في حياتك).

نذكر أن موقع (تي ام زي)، كان أول من كشف عن إنفصال كورتني كارداشيان وحبيبها الذي يصغرها بـ15 عاما، يوسف بنجيما، وألغيا متابعة حسابات بعضهما البعض.

ويرجع سبب انفصالهما إلى أرائهما المتضاربة وعقليتهما المختلفة، خصوصا بعدما نشرت صورة تتباهي فيها من خلالها بمؤخرتها، مادفعة للتعليق قائلا: (هذا ما تحتاجين كشفه لكي تحصدي مزيداً من الإعجابات؟)، لكن سرعان ما مسح تعليقه.

كورتني كارداشين

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار