اعترف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتقرير (فوكس نيوز) بأن فيروس التاجي الجديد (كورونا) سُرّب عن طريق الخطأ من قبل متدرب يعمل في معهد ووهان للفيروسات في الصين.

زعمت شبكة فوكس نيوز في تقرير حصري قائم على مصادر لم تسمها أنه على الرغم من أن الفيروس هو سلالة تحدث بشكل طبيعي بين الخفافيش وليست أسلحة بيولوجية، إلا أنه كان قيد الدراسة في مختبر ووهان.

الصين تعترف بكذبتها حول كورونا!

وقالت القناة الإخبارية إن انتقال الفيروس في البداية كان من الخفافيش إلى البشر، مضيفة أن “المريض صفر” يعمل في المختبر وأصيب بالخطأ قبل أن ينشر المرض بين عامة الناس خارج المختبر في مدينة ووهان.

وقالت فوكس نيوز إن سوق ووهان التي حددت في البداية كمكان المنشأ، لم تبع الخفافيش. وقال التقرير إن الصين اتهمت السوق لتبعد اللوم عن المختبر.

وقالت شبكة فوكس نيوز نقلًا عن مصادر متعددة إن الفيروس قيد الدراسة في المختبر في محاولة من الحزب الشيوعي الصيني “لإثبات أن جهوده في التعرف على الفيروسات ومكافحتها تساوي أو تزيد عن قدرات الولايات المتحدة”.

اذًا في حال كانت مصادر (فوكس نيوز) صحيحة، فهذا يعني أن الصيني ين داو تانغ الذي اتهم بنفل الفيروس إلى العالم لم يمارس الجنس مع الحفافيش، وقد تكون الصين كما قالت القناة الأخبارية تحاول طمث الحقيقة.

أول صيني نقل كورونا للعالم مارس الجنس مع الخفافيش

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار