احتفلت كوليت_الحلاني زوجة النجم اللبناني عاصي_الحلاني بعيد الفصح والقيامة في الديانة المسيحية ككل عام، ومن المعروف أنها تزوّجت من عاصي المسلم ولم تتخلَ عن ديانتها المسيحية وكان حبهما أقوى من كل العواصف والصعوبات التي واجهتهما.

علّما أبناءهم على احترام كل الأديان دون أي إستثناء، وأن لا يتحدثوا بالطائفية أو إلى أي دينٍ ينتمون وبأن كل العالم خير وبركة.

علّما أطفالهم على الإنسانية لا الطائفية..

اقرأ: كوليت الحلاني تلتقي بإبنتها بعد غياب

نشرت فيديو لقيامة سيدنا المسيح وكتبت: “عيد فصح مجيد”، لكنها لم تكتفِ بذلك بل ألغت خاصية التعليقات على الفيديو لأنها تعلم بأنها ستتعرض لإنتقادات كثيرة بما أنها متزوجة من مسلم، والبعض سيصفها بالكافرة فقط لأنها مسيحية.

كوليت خافت على يسوع من الكلمات المؤذية ومن الشتائم التي يكتبها الجهلاء الذين ينتمون إلى أديانٍ أخرى والذين لا يؤمنون بوجود إلا دينهم رغم أن الإنجيل منزل من الله مثل القرآن مثل الحكمة.

الأوطان العربية ما عادت أوطاننا، باستثناء تلك التي تحترم الإنسان وتلتزم الأنظمة العلمانية، وتلزم مواطنها على ضرورة احترام معتقد الآخر.

اقرأ: كوليت الحلاني تحب السيدة العذراء وتمنع التعليق خوفاً؟ – صورة

ليس غريباً أن يصنفنا الغرب بدول العالم الثالث الرجعي الذي تشغله أتفه القضايا ويغض النظر عن حاضره ومستقبله وكل مشاغله واهتماماته تنصب على تكفير الآخر، فالغرب وصلوا إلى أن يحكمونا بالجزمة ونحن لا نزال نحقد على بعضنا بسبب ديانات ومذاهب، ونسينا كل الإنسانية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار