كان رُزق الممثل التركي كيفانش_تاتليتوغ بمولوده الأول من زوجته باشاك ديزر، وقرر الثنائي تسميته باسم مركب وهو “كورت إيفه تاتليتوغ”.

اعلنت باشاك ديزر زوجة كيفانش تاتليتوغ خبر انجابها مولودها الأول واوضحت سبب اختيارهما لهذا الاسم تحديداً.

إقرأ: كيفانش تاتليتوغ بعمر الطفولة – صورة

قالت باشاك أن لقب “كورت” مميزاً جدًا بالنسبة لهما، لأن علاقتهما بدأت في مسلسل “كورت سعيد وشوري” ومضى على هذه العلاقة ثماني سنوات.

واليوم، أكدت بعض المواقع التركية إن كيفانش اشترى شقة فخمة في لندن وسجّلها بإسم ابنه حيث يبلغ سعرها حوالي ٩٠٠ الف دولار، كما اشترى يختًا له بقيمة نصف مليون دولار.

اقرأ: هازال كايا ترفض مقارنة كيفانش تاتليتوغ بأحد مَن قصدت؟

أما لمن يسأل عن مصدر أمواله؟

كل نجوم الأتراك من فئة الـ A+ يتقاضون سعرًا خياليًا عى كل حلقة وكيفانش لا يتقاضى أقل من 10 ألف دولار على الحلقة الواحدة بينما أعلى أجر على الحلقة الواحدة كان تلقاه أركان بيتيكيا بطل مسلسل “على مر الزمان”الذي بلغ مجموع أجره على كل الحلقات حوالي 3 مليون دولار.

اقرأ: كيفانش تاتليتوغ يتحدّث عن مرضه لأول مرة ويشكر بزوجته- صورة

ومن المعروف ان كيفانش كان أول النجوم الأتراك الذين اشتهروا في الوطن العربي من خلال مسلسل (مهن ونور) الذي حقق نجاحًا كاسحًا في الوطن العربي وأغلبية الدول حول العالم. وآنذاك تقاضى ملايين الدولارات بما أن المسلسل تُرجم إلى لغات عدّة.

اقرأ: سونغول أودان هل رغبت بتقبيل كيفانش تاتليتوغ؟

ومن بعد (مهند ونور) قدّم مسلسل (العشق_الممنوع) الذي نال نجاحًا كبيرًا ايضًا مع النجمة بيرين_سات، وغيرها من الأعمال التي قدمها على مر السنوات وحققت له ثروة طائلة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار