تعرّض الممثل الكوميدي كيفن هارت، الذي يصوّر فيلمًا كوميديًا جديدًا، للابتزاز بعد أن خان زوجته الحامل مع امرأة هددته بنشر فيديو الخيانة مقابل دفع المال.

الفيديو مدّته 4 دقائق تقريبًا يُظهر فيه شخصان في غرفة نوم يمارسان الجنس، ولا يمكن التعرف إلى هويتهما حتى نهاية الفيديو إذ ظهر رجلُ يشبه كيفن هارت تمامًا.

كيفن هارت يتعرض للابتزاز
صورة من موقع TMZ عن الفيديو الفاضح لكيفن هارت

والغريب أن المُبتزة التي أعدّت ذلك الفيديو اعترفت من جهة أن هدفها فضح كيفن هارت أو عليه أن يدفع مبلغاً من المال كي تحجب الفضيحة. ومن جهة أخرى قالت إن السبب الحقيقي الذي دفع الممثل كيفن هارت لتنظيم حملة جمع الأموال لإعصار تكساس لم يكن لسبب إنساني خيري بل خوفًا من انتشار مقطع الفيديو الفاضح هذا الذي يُظهر كم هو شخص منافق وخائن.

إلّا أن مصادر مقرّبة من كيفن صرّحت لموقع TMZ أن الأموال التي جمعها الكوميدي كيفن هارت لا علاقة لها بمحاولة الابتزاز.

وما زالت الـ FBI تقوم بالتحقيقات، ولا نعرف إن كانت تبحث عن المرأة التي كان معها كيفن هارت أو عن الشخص الذي كان يصورهما معًا في غرفة النوم بالسر.

وفي فيديو نشره عبر صفحته على الإنستغرام، قدّم الممثل الأميركي كيفن هارت اعتذارًا لزوجته إنيكو باريش وأبنيه هندريكس وكيفن، مُعترفًا بخطئه وعلّق: (أقدم اعتذارًا لزوجتي وأبنائي. عليّ أن أقدم أفضل ما بوسعي . لست مثاليًا ولا أدّعي بأنني كذلك. أحبكم جميعًا).

وحاليًا يعمل كيفن هارت على إبقاء عائلته متلاحمة إذ يعتبر أن عائلته هي من أولوياته.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار