(إليسا لما غنيتِ مقطع من أغنية مشاعر تمنيت لو كانت الأغنية لك من الأول) بهذه الكلمات قام الملحن المصري محمد رحيم بنشر مقطع لديو جمع بين شيرين وإليسا في برنامج (شيري استدويو) حيث قدما معاً أغنية (مشاعر) وهي أحدى أشهر أغنيات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من ألحان محمد رحيم حيث تم طرحها من خلال جينيريك (تيتر) مسلسل (حكاية حياة) .

قامت إليسا بإعادة نشر التغريدة عبر صفحتها على التويتر معلنة موافقتها وتأييدها دون أن تعلق بأي حرف مكتفية بالموقف.

التغريدة التي قامت بأعادة نشرها اليسا
التغريدة التي قامت اليسا بأعادة نشرها

محمد رحيم فلم يتوقف عن إطلاق التصريحات بل وجه رسالة إلى شيرين رغم أنه كان يخاطب إليسا فقال (إليسا نموذج حي في الذوق الرفيع والشياكه والثقافه والجمال والعمق في الفكر والإختيارات وأعمالها تشهد إليسا فنانة ترتقي بجمهورها وليس العكس). وذلك في سياق دفاعه عنها ضد ما قالته شيرين وهي كانت تمازح الحضور في حفل زواج النجم المصري عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش.

وبهذه الطريقة يكون رحيم أعلن الحرب ضد النجمة المصرية شيرين التي لم ترد عليه وكأنه غير موجود ولم تعلق بحرف واحد على صفحتها ولا عبر أي تصريح للصحافة مكتفية بما أعلنته عبر الجرس وصحف مصرية. وبالتالي تكون ردت إليسا على الفيديو الذي انتشر وأساءت به شيرين إليها.

محمد رحيم
محمد رحيم

ولغاية الآن ما زالت وسائل الإعلام العربية والجمهور يهاجم شيرين بقوة وهي ترفض الرد والدخول في مهاترات هذا وذاك .

الاعلاميون المصريون تعاملوا مع شيرين بحب رغم قسوة البعض عليها في تقديم النصائح لكن قسماً كبيراً أخذ موقف الحياد وقسم وقف بجانبها والبعض القليل من الحاقدين عليها لأنها لا تتفاهم معهم بعد تجارب ومعاناة عاشتها شيرين مع بعض الدخلاء أو المتدربين الذين يستصرحونها فتقول شيئاً وينشرون ما لم تقله لقلة حيلهم وفهم في النص وحرفة الاعلام.. هؤلاء شتوا عليها هجومهم لينتقموا ما يعني أنها تصفية حسابات.

عمر حديدي – الأردن

https://www.youtube.com/watch?v=vruuLeqWnn8

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار