يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian تعمل على مهاراتها بالإقناع، فبعد أن أقنعت رئيس الجمهورية الأميركية دونالد ترامب Donald Trump بالعفو عن أليس جونسون، توجّهت إلى المخترع والرئيس التنفيذي لموقع تويتر، جاك دورسي Jack Dorsey، الذي يتقاضى 0 دولار، وحاولت إقناعه بإضافة زر التعديل Edit إلى موقعه، بما أن المستخدم لا يمكنه تعديل التغريدات بعد نشرها.

تحدّت كيم كارداشيان، زوجة نجم الهيب هوب العالمي كانيي ويست، إلى مؤسس تويتر جاك دورسي خلال حفلة عيد ميلاد زوجها أسبوع الماضي حيث اقترحت عليه إضافة زر التعديل على الموقع ويبدو أنه كان مصغيًا لها، إذ نشرت صاحبة مستحضرات KKW Beauty تغريدة عبر التويتر قالت بها: (حظيت بمحادثة جيدة مع جاك دورسي في نهاية هذا الأسبوع خلال حفل عيد ميلاد كانيي، وأعتقد أنه كان مصغيًا لي حول مسألة زر التعديل).

فأجاب مؤسس تويتر على تغريدة الكارداشيان وقال: (الآن علمت لمَ كنتُ مدعوًّا!) وبدورها ردّت نجمة الواقع على تعليق دورسي وقالت: (أبدًا! كانيي يحبك! لكن كان لا بدّ لي أن أذكر هذا الأمر).

هل تعتقدون أن كيم كارداشيان ستؤثّر على مؤسس تويتر كما أثّرت على الرئيس الأميركي؟ وهل سيأخذ جاك دورسي اقتراحها بعين الإعتبار ويضيف زر التعديل؟

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار