كلنا يعرف جيداً من هي كيم كاردشيان، وكيف اشتهرت ووصل صيتها إلى كل العالم، قبل أن تكون نجمة تلفزيون الواقع الأهم في العالم.

فيديوهات عدة انتشرت لكيم وهي تمارس الجنس مع عدد مع الأشخاص، وسرّبوا الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولت الصحف العالمية الفيديوهات فاشتهرت كيم وأصبحت الشغل الشاغل للصحافة وللـ Paparazzi.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان

تلك الفيديوهات سُرّبت ليلمع اسم كيم في العالم، ولا يمكن لأحد التدخل في حياتها الشخصية طالما أنها لا تتتعدى على العالم ولا تقتل ولا تذبح، وبعد الشهرة بدأتببرنامجها الواقعي الذي جمعها مع أمها وشقيقتيْها (كورتني وكلوي) وأختيها (كايلي وكيندال جينير)، ولا يزال برنامجها يعرض حتى الآن، ولكنه يشهد تراجعاً في نسب المشاهدة، ومع كل تراجع تنشر كيم صوراً وقحة فتعود لتصبح حديث العالم.

كيم كاردشيان وصدرها نكشوف
كيم كاردشيان وصدرها نكشوف

وكانت تعرّضت كيم لعملية سطو مسلح في فرنسا وسُرقت مجوهراتها وعاشت أوقاتاً صعبة للغاية وابتعدت عن نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لفترة، قبل أن تطل مجدداً وتحدث ضجة جديدة إلى جانب صورها غير المحترمة.

هذه المرّة، أغصبت كيم المسيحيين حول العالم، بعد أن نشرت على تطبيقها الخاص على الهواتف الذكية صورة لها على شمعة وبدّلت رأس السيدة مريم العذراء برأسها، وبدت شبيهة مريم العذراء وعرضتها للبيع بقيمة 18$.

كيم كاردشيان وضعت صورتها على صورة لمريام العذراء
كيم كاردشيان شبهت نفسها لمريام العذراء

هذه ليست المرة الأولى التي تُشبّه كيم نفسها بالسيدة مريم العذراء الطاهرة ووالدة السيد المسيح ابن الله، فقبل أيضاً نشرت عدداً من الصور مستخدمة نفس أسلوب الشمعة، وتحاول دائماً أن تكون مثل السيدة العذراء.

سارة العسراوي – بيروت

المسيحيون يغضبون من كيم كاردشيان
صورة لميريام العذراء على فستان كيم القصير
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار