عادت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان إلى الإثارة مجدداً، وإلى استخدام عدداً من الأساليب المختلفة لتعيدها إلى الأضواء مجدداً خصوصاً بعد أن قلّت جماهيريتها بعد أن وصلت إلى القمة في فترة معيّنة قبل زواجها وأثناء تقديمها برنامجها الواقعي مع أمها وشقيقاتها Keep Up with The Kardashians.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان

كيم التي لا تحافظ على أخلاقها بل تفعل كل ما هي مقتنعة به، تجرأت مؤخراً ونشرت صورة لها وهي عارية تماماً عرضت فيها كل لحمها أثناء تواجدها على شجرة.

جميل أن يعيش شخص على حريّته ومن دون قيود شرط أن لا يتعدى الحدود وأن يراعي مشاعر أهله وأولاده، ولكن كيم لا تفعل ذلك بل ترغب بتصوير نفسها Naked دائماً وكأن جسدها ملك لكل الشعوب.

نحن في مجتمع عربي لا يتقبّل هكذا أنواع من الصور أو الجرأة، لأن لنا عاداتنا وتقاليدنا بعيداً عن العري والإبتذال، فكل ثقافاتنا قائمة على الإحترام والانفتاح المشروط، وبأن المرأة عليها المحافظ على جسدها وكرامتها.

كيم كانت اشتهرت في بداياتها بفيلمها الإباحية وعلاقاتها الجنسية المقززة التي تسرّبت على الإنترنت أي أن محبينها اعتادوا على هكذا نمط من الصور حيث أنها لا تقدّم أي رسالة مهمة لنفسها أو لمجتمعها، بعكس جمهور سيلين ديون الذي تفاجأ بعد أن عرضت سيلين كل لحمها وللمرة الأولى خلال مسيرتها الفنية الطويلة ولا بد أنها تعاني من بعض المشاكل النفسية بعد وفاة زوجها منذ فترة بسبب المرض ومن ثم فُجعت مرة أخرى بوفاة شقيقها بعد يومين من رحيل زوجها.

إذاً شهرة كيم لن تدوم طويلاً ولن يذكرها التاريخ إلا بالأفعال والصور الفاضحة إلا إذا لجأت بعد حين إلى الخدمات الإنسانية وتصبح سفيرة في الأمم المتحدة كما أنجلينا جولي التي تخلت عن حياتها الفنية وعن حياتها المقرفة سابقاً وكرّست حياتها الجديدة لخدمة الفقراء حيث أنها تزور مخيمات اللاجئين وتتأثر بأوضاعهم وأقدمت مرة على التبرع بـ 200 ألف دولار وهي مرتدية العباءة العربية، وأن خدماتها الانسانية حذفت من ذاكرة جمهورها كل حياتها السابقة التي كانت تنشر فيها صورها العارية وبعض المقاطع الجنسية التي أيضاً سُربت على اليوتيوب أنذاك.

فعلى كيم تدارك كل أفعالها قبل أن تقع أكثر وتخسر النجومية الفاضية التي وصلت إليها من لا شيء مستعينة بجسدها!

جان معوض – بيروت

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار