تداول عشاق النجمة الجزائريّة – اللبنانية، أمل بوشوشة، صورة لعارضة الأزياء الأميركيّة كيندال جينر أثناء مرورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان قبل أيام في حفل (Fashion for Relief).

View this post on Instagram

? . . كيندال يا عزيزتي صحيح أنك عالمية وجميلة و أنيقة وكل شي ، لكن في غيرك من النصف الثاني للكرة الأرضية سبقك في الفكرة ? . #Kendalljenner . ——————————————————————————- _____? ⏬⏬⬇FOLLOW⬇⏬⏬?_____ ______↪@AMELBOUCHOUCHA ↩______ @AMELBOUCHOUCHA @AMELBOUCHOUCHA _____________________❤_____________________ #نجمة_الجزائر_الاولى#نجمة_أربعين_مليون_جزائري #الفنانة_الأكثر_كاريزما#أمل_بوشوشة#امل_بوشوشة #أفضل_ممثلة_عربية#أفضل_فنانة_جزائرية #amelbouchoucha#inshot#fun#happy #girls #cute #summer#blur#sun#hair #beach#hot #cool #follow4follow #like4like #nofilter #amazing#likeforlike#likes#Algerianbeauty

A post shared by Ultars Amel Bouchoucha (@ultras.amel.bouchoucha) on

المثير في الأمر أن إطلالة كيندال تشبه إلى حد بعيد إطلالة أمل بوشوشة عندما حلت ضيفة على برنامج ستار أكاديمي عام 2013 ما جعل أحد عشاق أمل يعلقُ قائلاً: (كيندال يا عزيزتي صحيح أنك عالمية وجميلة وأنيقة وكل شي، لكن في غيرك من النصف الثاني للكرة الأرضية سبقك على الفكرة).

كانت بوشوشة قد احتفلت بانجاب ابنتها (ليا)، ونشرت صوراً من داخل منزلها، بعد أن زينته باللون الزهري.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار