استكمالاً للجولات الناجحة لمسرحية (كلها غلط)، لمدربها ومخرجها النجم أشرف عبدالباقي، التي حققت نجاحاً كبيراً في جولاتها الأولى في محافظة بورسعيد في بداية مارس/آذار الجاري، ومع إعلان خطة الباقي في جولات محافظات الصعيد والذي سيبدأها في 27 الشهر الجاري في محافظة المنيا، سيتوجه بعدها عبد الباقي وفرقته الجديدة للعرض في محافظة أسيوط فى الفترة من 3 إلى 5 أبريل/نيسان المقبل.

سيقدم عبد الباقي فرقته لأول مرة في جولته الجديدة لأهل صعيد مصر، وذلك بداية من 27 وحتى 30 مارس الجاري، في مسرح نادي القوات المسلحة في محافظة المنيا، وفي الفترة من 3 إلى 5 أبريل المقبل في مسرح جامعة أسيوط.

التقى عبدالباقي بكل من الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط ودكتور شحاته غريب نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب و الدكتورة مها كامل غانم نائب رئيس الجامعة لشؤون البيئة وخدمة المجتمع، والذين قدموا جميع سبل التعاون والتسهيلات للنجم أشرف عبدالباقي وفرقته الجديدة.

(مسرحية كلها غلط) رواية كوميدية إنجليزية حصل عبد الباقي على حقوقها الأدبية وعلى حقوق تمصيرها، وتعرض الآن في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي إلى جانب لندن.

المسرحية بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وانتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار