Fly Healthy Show برنامج لبناني عربي متكامل، إجتماعي، فنّي، ترفيهي ورياضي، كما أنّه يشمل عروضًا ومقابلات مميّزة مع نجوم، مشاهير، أبطال وشخصيّات بارزة.

يتناول البرنامج عدّة مواضيع تشدّد على أهمّيّة دور المرأة في المجتمع اللّبناني والعربي، وعلى كيفيّة العيش بطريقة سليمة وصحّيّة جسديّاً وعقليّاً، في ظلّ كلّ التغيّرات الّتي يشهدها عالمنا العربيّ مؤخراً.

تمّ تصوير هذا الموسم مع عدد كبير من المشاهير والنجوم، أمثال: راغب علامة، باسم مغنية، وليد توفيق، طوني بارود، غسان الرحباني، رودني حداد، دينا حايك، فادي اندراوس، ميشيل قزي، كميل أسمر وغيرهن. بالإضافة إلى نوّاب ووزراء وأبطال.

وتشكر لارا أبو فرحات فريق العمل الذي تعب كثيراً لتحضير وإنجاح هذا العرض والبرنامج ومشاريع أخرى قيد التحضير، وكلّ النجوم والسياسيّين الذين دعموا فكرة هذا البرنامج ومدى أهمّيّة تأثيره على خلق مجتمعٍ سليم وصحّي واعد، الذين ساهموا أيضاً بإنجاح هذا العمل. كما شكرت الإتّحاد اللّبناني للكرة الطائرة ونادي المتين ومدرّبها Chady Bou Farhat ووالدها وعائلتها، وكلّ من دعمها في مسيرتها الإجتماعيّة والرياضيّة، وتعمل على تحقيق إنجازات أخرى أيضاً لتغيير صورة المرأة وللتّأثير بشكلٍ إيجابيّ في مجتمعنا العربيّ، من خلال التّضامن والإيمان على بناء وطن ومجتمع سليم وفعّال.

لارا أبو فرحات ومشروعها
لارا أبو فرحات ومشروعها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار