طمأنت الفنانة المصرية الكبيرة لبلبة جمهورها، بعد تعثرها ووقعوها على المسرح أمس في حفل افتتاح مهرجان_الجونة السينمائي بدورته الخامسة، عقب تعثرها وقالت لبلبة أثناء كلمتها أمس في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة: هو صانع السعادة الحقيقة وعمل كوميديا خاصة بيه هو بس منها حركته وتلقائيته وأدائه واحنا النهارده جايين عشان نقوله احنا بنحبك وجوا قلبنا وهتفضل جوا قلبنا ووحشتني سمير غانم.المسرح أثناء تقديمها فقرة عن الفنانين الراحلين سمير_غانم ودلال عبد العزيز.

اقرأ: سمير غانم نتألّم لفقدانه لكنّه أجمل من رحل!

أوضحت الفنانة لبلبة، سبب تعثرها وسقوطها على المسرح، حيث أنه بطانة الفستان الذي كانت ترتديه اشتبكت مع كعب حذائها، مما جعلها تتعثر أثناء هبوطها من على المسرح، ووقعت أمام الحضور.

كما نشرت المذيعة بوسي_شلبي، عبر حسابها مقطع فيديو جمعها بالفنانة لبلبة، من فعاليات ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي اليوم، قائلةً: زي الفل، متقلقوش عليها.

وقالت لبلبة أثناء كلمتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة: هو صانع السعادة الحقيقة وعمل كوميديا خاصة بيه هو بس منها حركته وتلقائيته وأدائه واحنا النهارده جايين عشان نقوله احنا بنحبك وجوا قلبنا وهتفضل جوا قلبنا ووحشتني سمير غانم.

Copy URL to clipboard














منذ 4 سنوات





منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار