نفت الفنانة المصرية الكبيرة لبنى عبد العزيز، التصريحات المنسوبة إليها في جريدة (المصري اليوم)، والمتعلقة بقضية حجاب الفنانات، والمنشورة على لسانها ضمن حوار أجرته مع الجريدة، حيث نسب إليها أنها وصفت ارتداء بعض الفنانات الحجاب بغرض عمل شو إعلامي أو لعدم رغبتهن في الذهاب إلى الكوافير.

اقرأ: مي عز الدين تعلن تطورات حالتها الصحية وهل تحتاج لجراحة؟

وقالت في بيان صحفي إن ردها على هذا السؤال جاء مغاير لما أورده الصحفي على لسانها، وإن ما قالته هو أن الإنسان حر فيما يفعل وفيما يرتدي، كما أن لديها يقين بأن عدم حجابها لن ينتقص من إسلامها، وأن الحجاب لا يعني التدين، مؤكدة على أنها تتمنى أن يكون حجاب أي امرأة عن اقتناع لأن الله لا يرضى عن النفاق وأن هناك سيدات يقمن بذلك لأسباب عدة ليس من بينها إرضاء الله.

واشارت إلى أنها لم تقصد بحديثها الفنانات اللاتي اعتزلن واخترن الحجاب لأنها لا تربطها علاقة شخصية بأي منهن، وبالتالي لا تستطيع التحدث عن دوافعهن أو التدخل في علاقتهن بالله، وأن ما ذكرته على هامش إجابتها كان بناء عن حوار سابق دار بينها وبين إحدى صديقاتها والتي أخبرتها أنها ترتدي الحجاب بدلا من الذهاب إلى الكوافير، لكنها بالطبع لم تقصد تعميم القصة على كافة المحجبات.

واعربت النجمة الكبيرة عن حزنها وتعجبها من تفريغ حديثها من سياقه، ومن تصويرها أمام القراء بأن لها موقف معاد للحجاب وهو أمر ينافي الحقيقة.

وتهيب الفنانة لبنى عبد العزيز بجريدة المصري اليوم تحري الدقة ومن المواقع الأخرى التي سارعت بنشر التصريح عدم الانسياق وراء الشائعات مشددة على أن شخصيتها وقيمها التي تربت عليها لا تتماشى مع أن تتدخل في شؤون الآخرين وعلاقتهم بربهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار