كل هذا الصراخ من لجين لا معنى له لأن صورتها في الفيديو وهي ترقص كانت جداً عادية ولجين ليست قديسة ولا متصوفة ولا هي شيخة أو محجبة أو راهبة وطبيعي أن ترقص.

وهي تعرض فساتينها ولا فرق بينها وبين عارضات الأزياء، أو المعلنات التجاريات، وإن كان كما قالت هذه عادات الأعراس في السعودية فلماذا كل هذا الدعاء السلبي على من صور ونشر؟ وكيف تتهم وعد ثم تبرئها؟ ولماذا كل هذا الاستعلاء على خلق الله هل هي ملكة بريطانيا وخرجت عن البروتوكول؟ يا إلهي.. ماذا يحدث وكيف تنكشف وجوههم أمامنا؟

لجين عمران تعرض فستانها مثل أي عارضة أزياء فهل عارضة ألأزياء أرفع قيمة بكثير من راقصة
لجين عمران تعرض فستانها مثل أي عارضة أزياء فهل عارضة ألأزياء أرفع قيمة بكثير من راقصة

بعد انتشار مقطع للاعلامية السعودية لجين عمران، وهي ترقص مع ابنة بلدها المغنية السعودية وعد، يبدو أن الفيديو تسرّب دون علمها.

وصفت لجين من سرّب الفيديو بالمرضى وهم الذين صوروا الفيديو ونشروه وقالت: (وبخصوص إلي صوروني داخل عرس الحريم من غير علمي وأخترقوا خصوصيتي وخصوصية أهل العرس ما راح أقول الله يسامحهم لأن ما يستحقون! لكن بقول حسبي الله.. حسبي الله.. حسبي الله و نعم الوكيل فيهم و ما هم محللين ليوم الدين).

وتابعت من خلال تغريدة أخرى:(الحمدلله مو مهتمة لكلام ناس تنتظر الزلة.. لأن ما عملت شي خارج إطار طقوسنا الخاصة في أعراسنا بالسعودية.. كل البنات والسيدات يرقصون براحتهم كونه عرس نسائي ما فيه رجال.. لكن الي أزعجني إن اهل العرس كذا مرة بالمايكرفون نبهوا ان التصوير ممنوع و مع ذلك صوروا! والله عييييب).

وكانت وعد نشرت الفيديو ما جعل الناس تعتقد أن لجين تهجم على وعد لكنها سارعت وقالت: (ما أتكلم فقط عن حساب وعد لأن وعد سلمت وحده التصوير وصورت كل شي على المسرح من غير ما ترجع لوعد ودون علمي.. و لما عرفت مباشرة طلبنا من وعد تحذفه وما قصرت حذفته على طول.. لكن في ناس ثانية من المعازيم صوروا ونشروا متعمدين الإساءة هذول أتحسب عليهم كل يوم و ما راح أحللهم).

هل فهمتم شيئاً من كلام لجين؟ وكيف تبرر لوعد وهي من صورت ونشرت؟

ولجين برأت وعد واتهمت بعض المدعوين فقالت:

وانهت كلامها عن الموضوع قائلة: (مع الأسف في ظل إستهتار بعض المعازيم و عدم إحترامهم لخصوصية المناسبة كونها نسائية يدفعهم هالشي إلى إستباحة التصرف بشكل وقح و غير مسؤول .. لذلك أنا مع منع الجوالات عند دخول عرس نسائي و إسترجاعه وقت المغادرة كما يحصل في غالبية المناسبات النسائية الخاصة).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار