إحتفلت المذيعة السعودية، لجين عمران، بعيد ميلادها وسط أفراد من عائلتها، وأصدقائها المقربين، وبهذه المناسبة السعيدة، وجهت منشورا لمحبيها قالت فيه: ( شيء جميل إننا نستشعر النعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكر حالنا فيها ونشكر رب العالمين عليها وفي ذكرى ميلادي.. أشكر ربي حبيبي وممتنة له على نعم كثيرة لا تعد ولا تحصى).

وتابعت: (نعمة الأهل المتماسكين والمحبين والداعمين.. الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع.. الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم فيني).

وأنهت كلامها: (نعمة الصحة والعافية والستر.. نعمة الإرادة والإصرار للسعي خلف تحقيق أحلامي وأمنياتي والوصول إلى النجاح دون استغلال أحد ودون التنازل عن كرامتي.. نعمة التفاؤل والسلام والاستقرار وراحة البال.. نعمة الرضا والقناعة بكل شيء يكتبه ربي لي دون طمع أو جشع، نعمة أصدقاء صادقين ومحبين رغم قلتهم).

لجين رغم أن سنها تجاوز الأربعين عاما، لكنها تتمتع بجمال وجاذبية، وتحاول قدر المستطاع الحفاظ على بشرة صحية شابة، ولأجل هذا لاتخفي إستخدامها للبوتوكس والفيلر.

المذيعة السعودية، قالت في حوار لها، أنها لن تكذب كباقي الفنانات، وتقول أن سر نضارة بشرتها، شرب الماء وأكل الخضر والفواكه، لكن سر النضارة يكمن في إستعمالها حقن الفيلر والبوتوكس، وتطبيق الكريمات على بشرتها.

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار