تواجد الممثل السوري معتصم_النهار في بيروت أثناء انفجار مرفأ بيروت الذي دمّر العاصمة كليًا وأدى إلى سقوط أكثر من ١٠٠ قتيل و٤٠٠٠ جريح ولا يزال البعض مفقودًا.

نجا معتصم بإعجوبة من التفجير، حيث كان يتواجد على مقربة منه برفقة صديق له، وانتشر فيديو من كاميرا المنزل الذي كان بداخله معتصم، وبدا واضحاً كيف عاش لحظات رعباً، أثناء وقوع التفجير، لكنه تمكن من النجاة.

وثق الممثل السوري كل ما حدث بالصور، وكتب: (ما بعرف شو بدي قول الله اتطلف فينا والله يكون مع الجميع يالي صار بشع بشع كتير وبس)

اقرأ: معتصم النهار نجا من انفجار بيروت ووثّق بالصور

View this post on Instagram

فيديو كاميرا . . . داخل محل منسق الموضة .. حيث كان الممثل معتصم النهار متواجد عنده خلال انفجار مرفأ بيروت …. الحمدلله على سلامتك و سلامت الجميع اللي طلعوا من تحت الموت .. ? #معتصم_النهار #انفجار_المرفأ #قاضي_المشاهير ⚖️?‍⚖️ . . . . . . . . . @moatasemalnahar #انفجار_بيروت #انفجار_مرفأ_بيروت #الدراما_السورية #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #سلافة_معمار #كاريس_بشار #شكران_مرتجى #ديما_بياعة #نسرين_طافش #سوزان_نجم_الدين #جمانة_مراد #امارات_رزق #مها_المصري #ايمن_رضا #باسل_خياط #ديما_الجندي #جيني_اسبر #نادين_نجيم #سيرين_عبدالنور #ناصيف_زيتون #نادين_نسيب_نجيم #نجوى_كرم #نوال_الزغبي #ماجدة_الرومي

A post shared by قاضي المشاهير ?‍⚖ (@qadi_almashair) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار