يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد، لإحياء حفل ضمن مهرجان (موسم الرياض)، في المملكة العربية السعودية، بتاريخ 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وصل سعد أراضي المملكة العربية السعودية مساء اليوم، ونشر المذيع عماد الهواري، مقطع فيديو يوضح لحظة وصوله.

اقرأ: سعد لمجرد هكذا عبر عن ندمه وقهره من عاره

يعتبر هذا هو الحفل الأول لسعد، بعد تورطه في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، وصدور قرار منعه من السفر وإقامته الجبرية في باريس إلى حين الانتهاء من التحقيقات وإصدار الحكم النهائي.

View this post on Instagram

لحظة وصول الصديق العزيز النجم #المعلم #سعد_لمجرد لمطار الملك خالد الدولي في إمارة #الرياض في المملكة العربية #السعودية للتحضيرات لحفله المنتظر ليل الاربعاء ١٨ #ديسمبر الجاري ضمن مهرجانات #موسم_الرياض تنظيم #الهيئة_العامة_للترفيه و شركة #روتانا ، وكان باستقباله صديق مشترك #مدير_تنفيذي بشركة روتانا كريم ابي ياغي ، انتظروا كواليس وتفاصيل عن التحضيرات والحفل تباعاً بالتوفيق وسهرة موفقة وولعانة مع من اختار السهر مع نجمهم المحبوب . @turkialalshik @salemalhendi @saadlamjarred1 @karimabiyaghi @charbeldoumit @tonsem123 @habibrahal1 #KSA #imadhawarifans ‏#imadhawari #imadhawarinews #losangeles #moulinrouge #mydubai #london #paris #mexico #hamburg #sweden #germany #köln #cologne #cancun #copenhagen .#dubai #rabat #moroc #egypt

A post shared by İmad hawari (@imadhawari) on

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار