إحتفل رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، بعيد ميلاده الـ37، ونشر تغريدة معبرة تكلم فيها عن كفاحه للوصول إلى ما هو عليه الآن، فقال: (٣٧سنه مرت بديت فيها من الصفر لكي اصل لما انا عليه الان اذا كان العمر يقاس بالتجارب والاحداث والتحديات والانتصار والهزيمه والنجاح والفشل فأعتقد انني رأيت ما يفوق ما رأه شاب ب ٣٧ في عمره اتمنى ان القادم يكون اريح بالنسبه لي وأهدى وأستطيع التركيز في حياتي الخاصه واحلامي).

الفنانة التونسية، لطيفة العرفاوي كانت أول من هنئته قائلة: ( كل سنه وانت ناجح ومخلص ومعطاء لوطنك الحبيب الذى بحاجه لأمثالك من الشباب الناجح الذى يحب بلده . العمر كله بالف صحه وخير).

أما الفنانة اليمنية، بلقيس قالت: (كل عام وأنت بألف خير وعمر مديد ونجاحات أكبر وحياة مليئة بالهدوء والرخاء والسعادة..حفظك الله لأحبتك وغواليك ومنها للأعلى يا رب).

حتى السورية أصابة نصري، علقت على تغريدته، وبجلته ومادحةً مستغلة الفرصة من أجل بضعة قروش قائلة: (لابدّ أنّك مُختلف، ولابُدّ أنّك واعٍ ومُحبّ لوطنك، بذلت ما بوسعك وأحسنتَ غالباً، لقد طوّرت وغامرت وتصدّيت، وبنيت في الفنّ وكرّمت، لّك الشكر والامتنان، وكلّنا ثقه بقرارك).

اصالة نصري
بلقيس
تركي ال الشيخ

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار