لطيفة مريضة في بيروت
لطيفة مريضة في بيروت

تتواجد النجمة التونسية لطيفة في بيروت، منذ أسبوعين وتمضي الوقت بين مكان إقامتها والاستديوهات مع زياد الرحباني الذي تسجل معه ألبوماً جديداً.

لطيفة توقفت عن دخول الاستديوهات منذ خمسة أيام واضطرت لملازمة الفراش بعد معاناة مع انفلونزا حادة، ورفضت في البداية تعاطي العقاقير مثل الـ Antibiotic واعتمدت على العلاج الطبيعي مثل اللينون الحامض والمشروبات الساخنة، لكن كله لم ينفع فبدأت بتلقي العلاج التقليدي من خلال أدوية الـ Antibiotic التي تساعدها على ضرب الفيروس بوقت أسرع لتتمكن من العودة إلى الاستديوهات.

اتصلنا بالست لطيفة ونصحناها بضرورة الإنتباه لصحّتها وأن لا تخرج من مكان إقامتها أبداً، لأن عاصفة (ميريام) الجديدة وصلت مساء البارحة إلى لبنان، وجلبت معها رياح قوية ستشتد سرعتها لتصل إلى 100 كيلو متر في الساعة، والأرصاد الجوية في مطار بيروت حذرّت المواطنين من الرياح التي قد تقتلع الأشجار واليافطات على الطريق. ولطيفة قالت مالنا ومال العواصف لبنان “ناقصو”

اقرأ: ميريام تضرب لبنان والبحر سيرتفع 6 أمتار وتحذيرات غداً

نتمنى الشفاء العاجل للست لطيفة لأنها “بتستاهل كل خير” وأن تتحفنا مع زياد الرحباني بعمل قيّم. لطيفة انتهت من تصوير برنامج تلفزيوني والتفاصيل على الرابط أدناه.

لطيفة تستضيف الرجال فقط

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار