الأسبوع الماضي، انتهت فعاليات مهرجان_الجونة السينمائي الدولي، بدورته الرابعة، وغادر نجوم الفن العربي، كلِ إلى موطنه ومنزله.

بعد أيام قليلة من مغادرة النجوم، بدأت أنباء تنتشر عن اصابة بعض الفنانين بفيروس كورونا، وأعلن البعض منهم خبر اصابته عبر السوشيال ميديا، ليخضع كل من خالطه للفحص، واستمرت تلك الأنباء حتى اليوم.

يومياً تزداد أسماء النجوم المصابين، وعلمنا أن البعض منهم يعلمون باصابتهم لكنهم يرفضون الاعلان، خوفاً من أن يستبعدهم من بعض الأعمال التمثيلية خلال الفترة المقبلة.

ومن بين هؤلاء الذين كانت لديهم شجاعة الاعتراف بالاصابة بكورونا، نذكر كل من:

المطرب ويجز الذي اعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده في الجونة، الثلاثاء، قائلًا: «يا جماعة أنا حللت كورونا وطلع إيجابي، أنا في الجونة بقالي فترة واحتكيت بناس كتير، فأرجوكم أي حد احتك بيا في الفترة دي يعزل نفسه ويحلل.. ربنا يعافينا كلنا».

وصباح الأربعاء، أعلنت الفنانة سارة عبدالرحمن، التي شاركت في فعاليات المهرجان، إصابتها بالفيروس، وقالت: «أنا عملت تحليل كورونا، والنتيجة طلعت إيجابي للأسف، يا رب يهون على أي حد عنده أو عندها كورونا، ويارب يشفي الكل».

وأعلنت مصممة الملابس ريم العدل إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت عبر حسابها على «فيسبوك»: «رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف»، لكنها حذفت منشورها بعد نصف ساعة.

أضافت «العدل»: «بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي. بس أنا هعزل نفسي كده كده لحد ما أتأكد مليون في المية. كلنا لازم نعمل تحليل احتياطي يا جماعة. ربنا يسلّم الجميع».

وكانت الفنانة ميساء_مغربي خضعت أيضا لفحص كورونا، لكنها اعلنت أن النتيجة جاءت سلبية، بعدما اثارت قلق محبيها عليها.

في الوقت نفسه، انتقدت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها اخفاء بعض النجوم لخبر اصابتهم وقالت: «هو ليه لسه في ناس ما أعلنوش خبر إصابتهم لحد دلوقتى».

الوضع بعد الجونة “مهزلة” لأن الأغلبية لم تلتزم هناك باتخاذ الاجراءات الوقائية، ولم يتبع أحد اجراءات التباعد الاجتماعي!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار