احتفلت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، بعيد ميلاد زوجها لاعب كرة القدم المصري محمد عبد المنصف.

وجهت لقاء رسالة لزوجها قالت بها: “كل لحظة وانت بخير وصحة وسلام يا حبيبي ربنا يحفظك لينا ويحميك ويراضيك بنحبك، لقاء أدهم آسر”.

لقاء كانت صرحت إن زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف كاد أن يطلقها بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع مدربها رقصة الـ “سالسا”.

أوضحت لقاء أنها نشرت الفيديو عبر السوشيال ميديا، وهو ما تسبب في مشكلة كبيرة بينها وبين زوجها.

اقرأ: فنانة تفضح سعد الصغير: اتجوزني!

وتابعت: “هو عنده ثقة كاملة فيا، لكنه اتضايق وكان فيه مشكلة كبيرة رغم إن أنا برقص سالسا من سنين، ولما نشرت الفيديو قامت الدنيا وكان عامل مشكلة جامدة جدا واتضايق إن أنا شيرت الفيديو”.

وأوضحت أنه كان يرفض رقصها في مسلسل “الزوجة الرابعة” وحدثت مشكلة بينهما وقت عرض المسلسل آنذاك.

وأضافت لقاء الخميسي أنها تنزعج من هجوم الناس على زوجها بسبهبا، لكنها لا تنزعج من الهجوم عليه بسبب الكرة، لأن لديها ثقة كاملة فيه وتدعمه، وأضافت: “فى ماتش الـ6/1 مكنش فى حد ورا ظهره، وده كان مقصود وكان بيلعب ضد فرقتين وده معروف”.

من ناحية أخرى، تقدم الفنانة لقاء الخميسي في حكاية “حتة من القمر”، معاناة شابة لديها “وحمة” كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر والحكاية ” ضمن أحداث مسلسل “زى القمر”، بطولة كل من: الفنانة لقاء الخميسى ومحمد العمروسى، وتقدم لقاء الخميسي في الحدوتة معاناة شابة لديها “وحمة” كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر، وحكاية “حتة من القمر” من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وشاركت الفنانة لقاء الخميسي أيضا، فى بطولة مسلسل “أجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، من بطولة شريف منير، وسميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، ومراد مكرم، وكريم أبو زيد، وملك قورة، وغيرهم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار