تصدر اسم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عناوين الاخبار خلال الفترة الماضية، بعد أزمتها الأخيرة ونقلها الى مستشفى الأمراض النفسية.

في البداية انتشر خبر اصابة شيرين برباط صليبي في قدمها واستعدادها للسفر للعلاج، وبعدها انتشر خبر احتجازها داخل مستشفى النزهة من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب، بعد تعديه عليها بالضرب نتيجة تصالحها مع طليقها حسام_حبيب.

اقرأ: شقيق شيرين ضربها وحبسها داخل مستشفى الأمراض النفسية؟!

تلك الأنباء المسمومة نشرها الخبيث حسام_حبيب ومن معه، لمحاولة قلب الرأي العام ضد محمد شقيق شيرين لأنه الوحيد الذي يقف الآن بوجه حسام ويحاول بكل قوته أن يمنعه من العودة لشقيقته.

ولمن يريد أن يعرف الحقيقة، شقيق شيرين لم يضربها، ولم يتسبب في اصابتها وشيرين لا تعاني من الرباط الصليبي.

السرطان حسام حبيب، حاول الفترة الماضية العودة لشيرين، التي تعاني من مشاكل نفسية كثيرة سببها لها حسام، وجعلها تدمن العقاقير الطبية بسبب حالتها النفسية السيئة، وبالفعل ضعفت شيرين مجدداً أمام حسام، وتنازلت عن كل البلاغات التي كانت قدمتها ضده، وتصالحت معه وعاد إليها وحاول السيطرة عليها مجدداً.

شقيق حسام البطل يحاول بشتى الطرق إبعاد هذا السرطان والابتلاء عن شقيقته، وبداية الطريق بعلاج شيرين من أزماتها النفسية كي تعود ثقتها بنفسها وتعود أقوى مما كانت عليه، وتستطيع الابتعاد نهائياً عن هذا الحسام المؤذي!

ولكننا نتساءل لماذا لم يتم حتى الآن استدعاء حسام_حبيب من قبل السلطات المصرية واخضاعه لتحليل مخدرات والتحقيق معه على وجه السرعة؟

لماذا هذا الصمت التام تجاه هذا السرطان المؤذي؟

هناك عدة تهم وجهها شقيق شيرين لحسام، وحتى الآن حسام حر طليق يفعل ما يشاء ويمارس أذيته على خلق الله بدون حساب أو رادع!

نأمل أن يتم القبض عليه خلال الأيام المقبلة من قبل السلطات المصرية التي نثق في نزاهتها وقدرتها على تحقيق العدالة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار