بعد صدمة وفاة النجم العالمي جورج مايكل George Michael في 24 كانون الأول – ديسمبر من العام الماضي لم يدفن النجم العالمي إلى يومنا هذا مما سبب حزناً كبيراً لعائلته ومحبيه حول العالم.

George Micheal
George Micheal

و كشفت مصادر صحفية أن سبب عدم دفنه حتى الآن هو قرار الطب الشرعي بإجراء فحوصات جديدة على الجثة لكشف أسباب الوفاة حيث أنه منذ 24 كانون الأول – ديسمبر أجريت الكثير من الفحوصات والتشريحات للجثة إلا أنه لم يكشف عن أسباب الرحيل الغامض للنجم العالمي.

وترقد جثة النجم جورج مايكل في مشرحة في لندن منذ حوالي شهرين وقالت عدد من المصادر أنها ستبقى هناك لكشف أسباب الوفاة إلى مارس – أذار المقبل.

هناك الكثير من الشكوك حول وفاة جورج مايكل حيث قال العديد من المقربين منه إنها بسبب المخدرات.

ورحل مايكل عن الحياة وهو في 53 من عمره في ليلة عيد الميلاد والغريب أن جورج مايكل صاحب أشهر أغنية لعيد الميلاد والتي تحمل عنوان (Last Christmas) توفى في الليلة التي يحتفل كل العالم بأغنيته.

George Michael
George Michael

جورج مايكل باع في مسيرته الفنية أكثر من 100 مليون نسخة حول العالم ومن أنجح ألبوماته ألبوم (Faith) الذي باع أكثر من 20 مليون نسخة حول العالم.

غلاف ألبوم Faith
غلاف ألبوم Faith

احتلت 7 أغاني في مسيرته الفنية المركز الأول في بريطانيا و 8 أغاني في الولايات المتحدة الأمريكية واستطاع أن يصبح أفضل فنان بريطاني مبيعاً حول العالم وفي عام 2008 أحتل المركز ال 40 في قائمة Billboard لأفضل نجوم العالم .

George Michael with awards
George Michael with awards

وفي عام 2004 أختار Radio Academy جورج مايكل كأكثر فنان بريطاني تم بث أغانيه منذ عام 1984 إلى عام 2004 ورشح جورج مايكل إلى 8 جوائز غرامي وحصل على 2 منها كما حصل على ثلاث جوائز من Brit Awards و4 MTV video music awards و3 جوائز American Music Awards كما حصل على4 جوائز من Ivor Novello Awards.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار