تواصلت سفيرة لبنان في تشيلي جومانة خداج مع النجمة مايا_دياب بعد أن كرست الأخيرة مهماتها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت في الاشهر الماضية بشكل كامل، وبعد أن أوصلت الصحافة اللبنانية والعربية هذه النشاطات الى مختلف البلدان في الخارج عرضت خداج مبادرة طبية للتعاون بها مع مايا تتضمن تعاون بين أطباء جراحين من تشيلي وطبيب إسباني سيشكلون معا فريق عمل موحد مع دكتور الجراحة فادي الهاشم والدكتور أنيس مراد.

اقرأ: مايا دياب توجه رسالة قاسية لجوليا بطرس

وعبرت مايا أولا عن فخرها بالفريق الطبي في لبنان واعتبرت أنهم الأكثر احترافا وتمرسا بالطب ، “بالوقت نفسه هذا لا يمنع بأن يكون هنالك رؤية مختلفة لأطباء أجانب لخدمة المتضررين ومعالجة ما تسببت به كارثة بيروت في ٤ آب”.

ووصل منذ أيام هذا الفريق الطبي من تشيلي الى بيروت واجتمع مع مايا دياب والدكتور ندى سويدان للتشاور بخطة معالجة أشخاص تضرروا بالانفجار من مختلف الأعمار يبدأون بها قريبا جدا.

اقرأ: مايا دياب تهاجم رئيس الجمهورية: (قتلنا وارتاح)!

وتعتبر مايا أن هذا التعاون بينها وبين الأطباء التشيليين والطبيب الاسباني هو بمثابة فخر وفرحة لها لعلهم يستطيعون يدا بيد معالجة أكبر عدد من اللبنانيين المتضررين بشكل مجاني كليا.

ولمن لا يزال متضررًا من نتائج الانفجار ويحتاج متابعة طبية مع اطباء جلد وتجميل نشرت مايا هذه الأرقام للتواصل معهم : 03341738 03843091

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار