حل الفنان خالد الشاعر ضيفًا على برنامج (مجموعة انسان)، مع زوجته الفنانة نور البحرينية، وفتح قلبه حيث تكلم بصراحة عن حبه الكبير لزوجته، كما كشف أنه أقنعها للدخول الى عالم التمثيل.

أما نور قالت إنها إختارت خالد كزوج لانه يشبه إلى حد كبير والدها، موضحة أنها عندما رأته لأول مرة صدمت من الشبه الكبير بينهما خاصة في طريقة الأكل والتدخين والاستمتاع بسماع الموسيقى.

نور شاركت السنة الماضية في مسلسل (الخطايا العشر)، من إخراج علي العلي تأليف حسين المهدي إنتاج قحطان القحطاني، وضم نخبة من فناني البحرين، مثل قحطان القحطاني، عبدالله ملك، شفيقة يوسف، جمعان الرويعي، حسن محمد، سمية الخنة، ريم ارحمة، ومن الإمارات فاطمة الحوسني، عبدالله بوشهري، سعود بوشهري.

خالد الشاعر شارك في الموسم الرمضاني2019، بمسلسل تحت عنوان (دفعة القاهرة)، إخراج علي العلي، وتأليف هبة مشاري حمادة، تمثيل بشار الشطي، وفاطمة الصفي، نور الغندور، ومرام البلوشي، ولولوة الملا، وحمد أشكناني، ويتناول المسلسل قصص مجموعة من الطالبات الكويتيات، أثناء فترة دراستهن بالمرحلة الجامعية في مصر مع أول دفعة كويتية إلى القاهرة العام 1956، وما تعرضن له خلال رحلتهن.

سليمان برناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار