أحيا النجم البورتوريكي لويس فونسي مساء أمس الجمعه حفله الغنائي الأول في مصر بمشاركة النجمة اللبنانية نيكول سابا في سهرة حملت عنوان (Summer Tropical Party) في الساحل الشمالي ضمت عدداً كبيراً من نجوم المجتمع والمشاهير.

النجم العالمي لويس فونسي

قامت بتقديم فقرات الحفل الإعلامية هند رضا وأحيا فونسي أولى فقراته التي افتتحها بأغنيته الشهيرة (Despacito) الأكثر استماعاً في التاريخ بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع بعدها حرص على شكر الحضور مؤكدأ عن سعادته بتواجدته في أجمل مكان بصحبة أجمل شعب.

الفنانة اللبنانية نيكول سابا

كما قدم فونسي أغنية (Profecy) وفي ختام فقرته أعاد تقديم (Despacito) بناءً على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلاله الجمهور الغناء.

بينما تألقت نيكول في ختام الحفل بفقرة لم تقل إثارة عن فونسي، بداية من صعودها متألقة بفستان ذهبي خطف أنظار الجميع، وقدمت عدداً من أجمل أغنياتها مثل (طبعى كده)، (براحتي)، (قررت)، (التوتو ني)، (كنت في حالي) و(فارس أحلامي).

الفنان المصري أحمد عز مع إحدى معجباته

كان من ضمن الحضور المخرج سامح سليم ،المنتج محمد بكير وأسرته، الفنان أحمد عز، الشيف علاء الشربيني وحرمه، كابتن شادي محمد، الإعلامي حازم الكاديكي وحرمه الإعلامية هبة الكاديكي، المستشار محمد حمودة،وزير الاستثمار السابق، الإعلامية سحر عبد الرحمن، الإعلامية هويدا بهجت، ومن الشركة المنظمة حسن أباظة، فايز أباظة، محمد طلعت.

لويس فونسي ونيكول سابا

يعد الحفل هو الأول الذي يغني فيه لويس فونسي في مصر كما تم اختيار نيكول سابا لتشاركه في إحيائه نظرًا لجماهيريتها الكبيرة في المنطقة العربية خصوصاً في مصر.

دينا حسين – القاهرة

تصوير: محمد زاهر

النجم لويس فونسي في بداية الحفل
لويس التقى بنيكول قبل الحفل
لويس فونسي مع منظمي الحفل
لويس فونسي مع الإعلامية هند رضا مقدمة الحفل
نيكول بفستان مفتوح من الجانيبن
فستان نيكول خطف كل الأنظار
نيكول سابا على المسرح
لويس أشعل الحفل بأغنياته
أحمد عز مع معجبة
لويس فونسي ونيكول سابا ومدير أعمالها وائل المصري ومنظم الحفل حسن أباظة
أحمد عز والشيف علاء الشربيني
أحمد عز مع أحد الحضور
أحمد عز والشيف علاء الشربيني والحضور
لويس فونسي افتتح الحفل بأغنية ديسباسيتو
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار