دائماً ما تغرد شركتا (بي لينك)، و(إيغل فيلمز) خارج السرب في كل موسم رمضاني، حيث تقدم الشركتان أعمالاً راقية تترك علامات مميزة، رغم كثرة الأعمال التي تعرض خلال المواسم الرمضانية.

ليالي أوجيني وإبداع جديد من بي لينك وإيغل!

وعلى مدار الأعوام الماضية، حققت (بي لينك) لصاحبيها محمد مشيش وصفاء أبو رزق و(إيغل فيلمز) لصاحبها جمال سنان، نجاحات كبيرة لا تنسى في عالم التلفزيون، أبرزها انتاج مسلسلات (جراند أوتيل)، (ونوس)، (حلاوة الدنيا)، (هذا المساء)، (لا تطفئ الشمس)، (طريقي)، و(الكابوس).

أبطال مسلسل جراند أوتيل
مسلسل جراند أوتيل

أما خلال الموسم الرمضاني الحالي، فعادت الشركتان لتؤكد ثقة الجمهور بأعمالهما، حيث قدما مسلسلاً بعنوان (ليالي أوجيني)، تدور أحداثه حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، يربطهم تياترو أوجيني. ويعيش في بورسعيد بطل القصة (فريد) الذي يقوم بدوره الفنان التونسي ظافر العابدين،أما زوجته اللبنانية (عايدة) فتلعب دورها اللبنانية كارمن بصيبص، وضمن أحداث المسلسل تأتي من القاهرة أمينة خليل التي تجسد شخصية (كاريمان) التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها.

الفنان السوري باسل خياط والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في مسلسل طريقي
الفنانة شيرين عبد الوهاب والنجم باسل خياط في مسلسل طريقي

(ليالي أوجيني) ومنذ حلقاته الأولى لا نستطيع مقارنته بأي عمل آخر يعرض خلال هذا الموسم، وربما تكمن قوته في تميزه وتفرده بين جميع الأعمال المعروضة، خصوصاً أنه ينتاول فترة الأربعينيات في مصر التي نجح المخرج هاني خليفة في محاكاتها وعرضها بصورة مطابقة لما كانت عليه، سواء من ناحية اختيار الديكورات وأماكن التصوير، أو من خلال طريقة حديث الشخصيات واستخدامهم لمفردات الستينات.

بوستر مسلسل (ونوس)
بوستر مسلسل (ونوس)

ولا نستطيع أن نغفل تيتر المسلسل الذي تغنيه الموهوبة نسمة محجوب، والذي جاء ليؤكد أيضاً على مدى تميز شركتي (بي لينك) و(إيغل فيلمز) حتى في طريقة اختيارهم لتيترات أعمالهم.

نأمل في أن تستمر ثقتنا بشركتي (إيغل فيلمز) و(بي لينك)، وأن تستمر الشركتان في تقديم محتوى راقٍ ينهض بصناعة المسلسلات التلفزيونية في وطننا العربي، ويؤكد على أن الشراكة الحقيقية السليمة تحقق نجاحات فائقة!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار