أكدت مقدّمة برنامج (المشهد اللبناني) ليال الاختيار أنّ توقيت انتقالها من المؤسسة اللبنانية للإرسال إلى قناة الحرة كان مناسبًا من الناحية المهنية والنفسية، وأنّها قد اكتسبت خبرة جديدة وعرفت جمهورًا آخر.

عن حدود الحرية في لبنان، قالت في مقابلة أحراخا معها الإعلامي هشام حداد في برنامجه “كلام هشام”: “إن أكملنا على هذا المنوال سنخسرها”، ولفتت إلى أنها أصبحت تكشف توجه الشخص الذي يشتمها على مواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: “من مسبتو بتعرفو أيّا العوني”، مشيرةً إلى أنّ “العونيين هم في المرتبة الأولى بالشتائم”.

اقرأ: الوضع المأساوي يبعد ليال الاختيار : لا خيار آخر

وعن المقابلة التي أجرتها مع وزير الخارجية شربل وهبة، الذي قدّم استقالته على إثرها، قالت: “أكلت بهدلة منو وأعرف جيدًا من دفع بالجمهور على السوشيال ميديا ضدي، وكان يمثّل أنه يساندني في العلن”.

أما عن اختيارها من بين الإعلاميين الأكثر تأثيرًا، فاعتبرت أنّ “أساس الاختيار جاء بناءً على التأثير خلال العام”، ولفتت إلى أنّها تلقت عددًا من العروض الوظيفية بعد انتقالها إلى الحرة.

اقرأ: ليال الاختيار تصف مريم البسام بالـ (بلا مخ)؟ – صور

وأعربت عن رغبتها بمقابلة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لأنه شخصية جدلية وقام بالكثير من التغييرات ووصفته بالشخصية الاستثنائية في هذه الفترة من التاريخ.

وشددت على أهمية إعادة بناء الدولة في لبنان، وقالت إنها تشعر بالقرف عند مقابلة المنظومة السياسية اللبنانية وتعدّ الدقائق لانتهاء المقابلة، وعندما طلب منها هشام أن تسمي قالت: “جبران، كلّن فاسدين، ولو لم ينبهبوا جميعهم لم نكن لنصل لما نحن عليه”.

اقرأ: ليال الاختيار: لم أشتم السيد حسن نصر الله!

وعن احتمال دخولها مجال السياسة والترشّح في عكار، قالت: “إذا أستطيع أن أحدث تغييرًا لمَ لا”.

وكشفت عن مهنتها قبل دخولها في مجال الإعلام، وقالت إنّها كانت تعمل في مجال الطب. وعن وصفتها للغيرة للإعلاميين والإعلاميات في لبنان، قالت: “خففوا هبل”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار