هنأت الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد_زاهر، طلاب الثانوية العامة، بالنجاح، ووجهت رسالة لكل من فشل في تحقيق النجاح المطلوب.

وعند سؤالها عن تجربتها في الثانوية، ردت : كانت أصعب فترة في حياتي ومكنتش بنام وتخنت أوي رغم إني مكنتش باكل، وشعري كان بيقع جامد وخف أوي، وكنت بجد على طول خايفة وبطني وجعاني من الخوف، والحمد لله إنها عدت، بس نصيحتي لكل اللي داخلنها ميتوتروش ويسيطروا على أعصابهم ويذاكروا من بدري أوي.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وعن الاختيار بين القسمين الأدبي والعلمي، أجابت : على حسب أنتي ليكي في ده ولا ده، بس أدبي طبعًا، وعن النجوم الذين ترغب في التمثيل معهم، كتبت : نفسي أمثل مع دنيا سمير غانم أوي، وبحب أحمد عز ونفسي أمثل معاه طبعًا.

ومن ناحية أخرى، شاركت ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل في بيتنا روبوت 2 مع هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا سامي، دنيا ماهر، طه دسوقي، وأحمد رمزي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد أنور، شيري عادل، وشريف مدكور، من تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

كما انتهت ليلى منذ فترة من تصوير فيلم مطرح مطروح من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، طارق الإبياري، وضيف الشرف النجم العالمي بويكا، والعمل من تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي

Copy URL to clipboard















منذ 4 سنوات











شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار