بعد حالة الجدل التي تسببت بها النجمة اللبنانية ليلى إسكندر بعد ظهورها على التلفزيون السعودي الرسمي في مناسبة يوم المرأة العالمي، انتقد المئات من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المسؤولين القائمين على البرامج التي اسضافت ليلى إسكندر مؤكدين أن هناك من هو أفضل منها يمكن تقديمه كنموذج يحتذى به وخصوصا أنها معروفة بملابسها المثيرة.

الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر
الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر

ليلى اسكندر ردت على منتقديها بواسطة تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قالت فيها: (النضج عند الإنسان هي تلك المرحلة التي لا يحتاج فيها حتى لان يثبت أو يبرهن لأحد عن ما وصل إليه من شهادات دراسية إنجازات اجتماعية مادية أو عاطفية لذا يصبح تركيزه فقط على القمة وليس القمامة صباح الناس الفخمة الراقية فقط).

وأضافت: (سنستمر وكلنا ثقة ان ثقافة المحبة ستغلب على ثقافة الكره لأننا بالنهاية في بلد الاسلام يعني المحبة والسلام والعدل الحمدالله على كل النعم).

نذكر بأن الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر أعلنت مؤخرا أنها اعتنقت الأسلام، وجاء ذلك من خلال فيديو انتشر لها وهي تجري حوارا سريعاً أثناء إحيائها إحدى حفلات الزفاف في السعودية، حيث ذكرت في الفيديو إنها مسلمة ولكنها لم تعلن بعد.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار