يستعد تطبيق(شاهد نت)، لعرض المسلسل الدرامي الحركي ذي طابع الغموض (رحلة إلى الجحيم)، خلال شهر أبريل الجاري، سيناريو وحوار فيصل البلوشي، انتاج يعقوب الحزباوي، وبطولة مطلقة بين علي كاكولي وليلى عبدالله.

يتكون المسلسل من 9 حلقات صُورت جميعها في جورجيا، بمساعدة فريق عمل عالمي، ممن صنعوا فيلم (Fast & Furious) ما يعني أننا سنشاهد عملاً مختلفًا.

وحول إختيار أبطال العمل قال المخرج والمنتج حسين دشتي: (بالنسبة إليّ، أرى أن اختيار كلا من علي وليلى ليكونا بطلي العمل كان صائبا تماما، كونهما يمتلكان مقدرة تمثيلية وطاقة لا مثيل لها. وعلى سبيل الذكر، وقبل بداية التصوير، حضّرت مع علي شخصيته لمدة شهر ونصف الشهر، وخلال المسلسل سيراه المشاهد يتحدث اللغات العبرية والجورجية والإنكليزية والفرنسية، ومن أجل تقديمه للشخصية بصورة متكاملة التحق لمدة أسبوع بإحدى الدورات الخاصة بالرماية وتعلّم استخدام السلاح).

وتابع: ( أما ليلى، سوف يراها المشاهد تتكلم الإنكليزية إلى جانب تحدثها باللهجة اللبنانية مع أفراد عائلتها، اللهجة الكويتية بحكم أنها تعيش في الكويت، وأقل ما يمكنني وصفها به أنها ممثلة (لهلوبة ومبدعة) وواثق من مقدرتها على إبهار المشاهدين).

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار