سردت الممثلة اللبنانية القديرة ليليان نمري سلسلة إنجازاتها لعام ٢٠١٩، والتي أعادتها للشاشة وللجمهور الذي لطالما اشتاق لها وتابعها بشغفٍ وشعر بعفويتها وقربها منه وعدم تكلّفها، وروت إنكار بعض زملائها وأبناء المهنة لنجاحاتها المُستحقة.

نشرت صورةً جديدةً لها وكتبت ما أنجزته هذا العام وأعلنت عمرها الذي بلغ الـ ٥٩ عامًا بجرأةٍ لافتةٍ، وقالت: (سامحوني عالإطالة: بعد في دقايق بتفصِلنا عن سنة سابقة فيها نجاحات كتيرة مع خيبات امَل حزينةبس نجاحات كانت مهمة و ترَكت اثّر فيي وبكل إللي بيحبوني: إمالبنات..ما فيي..ديو المشاهير كانوا صّك إثبات بعد تعب ٥٢ سنة وإعترافات من الناس المحبين والمُشاهدين الأوفياء وكنت بستحق هالنجاح بعد تعب ومجهود كبير رغم إنكار بعض الغيارى واصحاب المصالح الشخصية وبعض ابناء المهنة اللي ما بيحبو نجاح حدا للأسف).

تابعت: (والحمدلله محامين الدفاع عن الفنان هني الصحافة الكريمة اللي دايما بيعطوني حقي بإنصاف واقلامهم الصادقة النزيهة، مع نهاية سنة ٢٠١٩ إللي انهيت معها الـ ٥٩ سنة وحصُولي لهلق لـ ٧٠ درع وشهادة تكريم خلال الـ ٣٠ سنة اللي مرَقوا و الفضل لرضى ربيواهلي ومحبتكم ومحبة خمس اجيال واكبوني من بداياتي، ولكل النجاحات والأعمال المهمة اللي قدمتها بحياتي كانوا رأسمالي الحقيقيوالباقي والأصدق وانا عا باب الـ ٦٠ وبمرحلة جديدة من حياتي، ما بطلب إلا يكونوا كل احبابي بخير).

أضافت: (عيشوا حياتكم، ما تفَكروا ببُكرا وما تزعلوا عا شي، صحتكــُـــــــــــم أغلا من كنوز الدني واملاكها واموالها ونفوذها ومراكزها.. تذكروا، كلو رايح وحابة وَجِّه تحية لكل شخص إشتغلت معو السنة الماضية وكل السنين إللي قبلها، وقِلو إنت معلم لإن من كل شخص تعَلمت درس مهم بحياتي إن كان إيجابي او سَلبي وبحِبو وبتمنالو كل الخير من قلبي ودمتم جميعاً في امان الله كل العمر).

ليليان من أكثر الشخصيات طيبة وتواضعًا، ومن الفنانات التي يجمع عليهنّ المشاهدون ويحبونها جدًا، وتعيش حياتها بشكل طبيعي مثلهم، تسير وتتبضع من المحلات العادية وتزور المدارس والأماكن العامة وتلتقي كلّ من يطلب رؤيتها دون ترفّعٍ، لذا يحقق كلّ عمل تلعب بطولته نجاحًا كبيرًا.

ليليان نمري تسرد إنجازاتها لهذا العام
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار