روت المذيعة المصرية لينا شاكر، معاناتها مع مرض السرطان، خلال الحلقة التي استضافتها فيها المذيعة منى_الشاذلي عبر برنامجها (معكم).

قالت لينا: “عندما عرفت بإصابتى بمرض السرطان كنت حريصة جداً ألا يعرف أحد ذلك سوى الدائرة القريبة منى، فكنت أريد أن أمر بتلك التجربة دون مضايقة أحد”.

وأضافت: “وفى منتصف رحلة المرض اقترح علىّ صديق أن أخضع لجلسة تصوير بدون شعرى فكرت فى الأمر ولكنى تراجعت، إلى أن كنت أتحدث مع صديقى شريف مدكور فى إحدى المرات وقال لى إنه كان فى مستشفى بهية فقلت له بسخرية (أنت مالك ومال سرطان الثدى، ده أنا اللى مفروض أتكلم عنه) فحينها اقترح علىَ أيضا أقوم بعمل جلسة تصوير بدون شعرى”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأشارت لينا شاكر إلى أنها كانت ترتدى الباروكة قبل مرضها بعام، وكان هدفها الحفاظ على شعرها، لافتة إلى أن الله وكأنه كان يهيئها لذلك.

استكملت: “فى شهر أكتوبر الماضى وجدت سيدات ينشرون صورهن بعد تجربة العلاج بالكيماوي وسقوط الشعر، ولكن بعدها بدأ شعرهن ينبت، ففكرت فى عمل جلسة التصوير ووجدت أن لدى الكثير يمكن أن أقوله وكان هدفى إرسال الطاقة الإيجابية من خلال صورتى، وكتبت البوست بعد ما أنهيت علاجى بيوم، وبالمناسبة يعتبر اليوم أول الأيام التى نزلت فيها بدون الباروكة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار