أعلنت شركة وارنر بروذرز Warner Bros، أنها تعمل على إنتاج فيلم جديد يرتكز حول شخصية الجوكر، وهو شخصية خيالية شريرة في القصص المصورة ابتكرتها ونشرتها دي سي كومكس DC Comics، كما يُعتبر الجوكر عدو باتمان Batman اللدود.

المخرج مارتن سكورسيزي
المخرج مارتن سكوسيزي، منتج منفذ الفيلم الجديد كم إنتاج مارنر بروذرز

رشّحت الشركة المنتجة وارنر بروذرز النجم الأميركي ليوناردو دي كابريو Leonardo Di Caprio لتجسيد شخصية الجوكر في فيلمها الجديد إذ عيّنت وارنر المخرج مارتن سكورسيزي Martin Scorsese منتجاً منفذاً في الفيلم الجديد، لمحاولة استخدامه بهدف التأثير على الممثل ليوناردو دي كابريو وبالتالي إقناعه بالدخول إلى عالم القصص المصورة، وتجسيد دور الجوكر البطولي في الفيلم، وهذا نظرًا للصداقة التي تجمع دي كابريو Di Caprio بكورسيزي Scorsese إضافة إلى عملهما المتكرر في السنوات الماضية.

إلّا أن بطل فيلم التايتنك لم يبدِ أي موافقة أو رفض حتى الآن لتأدية دور الجوكر علمًا بأن ليونادر دي كابريو لم يسبق له أن قدم دورًا من عالم القصص المصورة.

جاريد ليتو بدور الجوكر
جاريد ليتو بدور الجوكر في فيلم Suicide Squad

كما تم ترشيح الممثل الأميركي جاريد ليتو لتجسيد دور الجوكر الذي أدى هذا الدور في فيلم Suicide Squad العام الماضي. إلّا أن ليتو قد يكون منزعجًا بسبب ظهور شخصية الجوكر في عدد من الأفلام المقبلة، لذلك قد لا يكون مهتمًا للمشاركة بالفيلم الجديد.

فانيسا الهبر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار