ماجدة الرومي من السعودية: يا ريت ارجع على البيت - فيديو
المطربة اللبنانية ماجدة الرومي

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرمي حفلاً كبيراً في السعودية ضمن مهرجان (شتاء طنطورة) في محافظة العلا، وهي المرة الأولى التي تغني فيها الماجدة في السعودية.

اقرأ: ماجدة الرومي في السعودية لأول مرة

ماجدة الرومي دعت أصدقاءها الفنانيين وبعض الشخصيات السياسية لحضور حفلها في السعودية ومنهم نجوى كرم، وليد توفيق، راغب علامة، الرئيس السابق أمين الجميل الرئيس السابق ميشال سليمان نيشان ونادين نجيم ومنى الهراوي بالإضافة لمندوبين عن محطة العربية.

اقرأ: ماجدة الرومي دعت أصدقاءها النجوم إلى السعودية – صور من المطار

نقلت شاشة الـ MBC السعودية، حفل الماجدة بشكل مباشر بحضور شخصيات سياسية سعودية، وما أن صعدت المسرح حتى عبّرت عن خوفها وارتباكها، وقالت أن هذه الحفلة من أصعب الحفلات في حياتها.

وقالت الماجدة: بعتذر منكم إذا نحن ملبكين بس هيدي أصعب حفلة عملتها بحياتي من غير شر في هيبة بهالجمعة أنا اليوم كان قلبي عمبيدق صرت قول يا ريتني عصفور، يا ريتني شجرة يا ريت برجع على البيت أنا بدي إمي بدي بطّل غنّي.. اعذرونا وهلأ بيمشي الحال.

View this post on Instagram

@dar_noon1 السيدة #ماجدة_الرومي : اعذروني اذا ارتبكت، هذي أصعب حفلة عملتها في حياتي?❤ . . ما هي تقنيه LVL ؟ ? ?️هي تقنية معالجه للرموش بمادة بروتينية من شركة (nouveau ) البريطانية?? ?️تعمل على برم الرموش و كثافتها بشكل طبيعي ?️لا تسبب حساسيه للعين و لا تمنع الوضوء ولدي شهادة معتمدة? ?️لدي خدمة المايكروبليدنق و رسم الحاجب شعرة شعرة بأفضل المواد الأمريكية و لدي شهادة بذلك? ?️التواصل ? 0548536539 ? ?️انستغرام ? @dar_noon1 ?️سناب ? dar_noon1 ? .

A post shared by بيفور السعودية ?? (@be4andaftar__ksa) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار