خلال وصول السيدة ماجدة الرومي إلى الكويت قبل إحياء حفلها على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، حيث قام باستقبالها رئيس شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات السيد سالم الهندي الذي حرص على أن يهديها باقة من الزهور وتواجد خلال الاستقبال عدد كبير من جمهورها العربي والخليجي المتواجد في الكويت.

ماجدة الرومي وسالم الهندي
ماجدة الرومي وسالم الهندي

وفي أمسية فاقت التوقعات وعدد الجمهور الذي جاء من مختلف بلدان الخليج خصوصاً الجمهور السعودي الذي تواجد بعدد كبير في الحفل.

بدأت الماجدة جفلها بمقطوعة موسيقية للراحل الموسيقار حليم الرومي (الليلة الوردية) وبعدها أغنيات عديدة من أرشيف الماجدة وهم (بلادي أنا)، (عم يسألوني) (العالم إلنا) (بالقلب خليني) (عطر) (أحبك جداً) (ما رح ازعل ع شي) (ملك قلبي) (لا تغضبي) (أحبيني) (عم بحلمك) (كن صديقي) (كلمات) (مطرحك بقلبي) (اعتزلت الغرام) (بيروت يا ست الدنيا) كما قامت بغناء (لا تسأل) آخر أصدراتها الفنية من كلمات الدكتورة الكويتية سعاد الصباح وألحان اللبناني مروان خوري.

ماجدة الرومي خلال الحفل
ماجدة الرومي خلال الحفل

وخلال الحفل أنحنت السيدة ماجدة احتراماً لعلم بلدها لبنان ووضعت رأسها عليه.

ماجدة الرومي تنحني أمام العلم اللبناني
ماجدة الرومي تنحني أمام العلم اللبناني

الماجدة لم تنسَ صديقها إيلي مرهج فبقي مكانه على حاله مجسداً بصورة حملتها الرومي معها من لبنان إلى الكويت وزرعت الى الى جانبها وردة بيضاء أرفقتها بتعليق:

(لن ننساك إيلي مرهج) وهو قائد فرقة الماجدة الموسيقية ومغني كورال في العديد من الحفلات وانتقل إلى رحمة الله بعد تعرضه لأزمة قلبية.

ايلي مرهج
ايلي مرهج

 

وبعد الحفل غردت السيدة ماجدة الرومي على موقع التغريدات العالمي (توتير) حيث شكرت الجميع مغردة: (شكراً لمحبتكم)

تغريدت السيدة ماجدة الرومي على التوتير
تغريدت السيدة ماجدة الرومي على التوتير

بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل دعيت الماجدة الى السفارة اللبنانية في الكويت حيث كرّمها السفير اللبناني السيد خضر حلوي.

تكريم ماجدة الروميمن فبل السفير اللبناني
تكريم ماجدة الرومي من السفير اللبناني خضر حلوي

وخلال حفل إستقبال كبير أقيم خصيصاً لها في مقر السفارة اللبنانية في الكويت بحضور عدد من السفراء والجالية اللبنانية التي حرصت على حضور الحفل والمشاركة في التكريم وخلال الاستقبال تم أفتتاح حديقة وتسميتها بأسم السيدة ماجدة الرومي.

خلال الاستقبال
خلال الاستقبال

عمر حديدي – الأردن

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار