تعرض الفنان ماجد المصري لهجوم كبير بعد ظهوره ضيفاً في برنامج (شيخ الحارة)، مع المذيعة المصرية بسمة وهبة، عبر قناة (القاهرة والناس).

اتهمه البعض بالعنصرية، بعدما حكى واقعة قديمة حدثت بينه وبين أحد أصدقائه، حينما ورطه مع فتيات أفارقة، واتفق معه أن يلتقيَ بهن في الثانية صباحاً في ميدان روكسي، وعندما اكتشف أصلهن طردهن من سيارته على الفور.

اقرأ: اتهام ماجد المصري بالعنصرية – فيديو

وقبل أيام، قال الممثل المصري إنه لم يقصد الإساءة للبنات الأفريقيات، لأنه إفريقي، (مصر من قارة إفريقيا)، وقدّم اعتذراه لكل من أزعجه الكلام.

وقال: (ما حصل كان زلّة لسان، كان هدفي الضحك والمرح، لكن بعدما تحوّل الأمر إلى اتهامات بالعنصرية، فهذا يجبرني على الإعتذار وتوضيح موقفي، لأنني أعتز بالأفارقة وأصحاب البشرة السمراء ولا يمكن أن أقلل منهم)

ورغم اعتذاره، أصدر طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، اليوم، بياناً قال فيه إن مجلس نقابة الإعلاميين، اتخذ قراراً بوقف بسمة وهبة، بناءً على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة، وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية في حلقة يوم 19 مايو/آيار، التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني.

أضاف سعدة في بيانه: (خالفت بسمة وهبة أيضاً قانون نقابة الإعلاميين، رقم 93 لسنة 2016 الذي حظّر ممارسة النشاط الإعلامي دون القيد بجداول النقابة أو الحصول على تصريح مزاولة مهنة، حيث إنها لم تقم بتقنين أوضاعها مع النقابة، وغير مقيدة بأي من جداول القيد، ولم تحصل على تصريح مزاولة المهنة وفقاً للمادتين 2 – 19 من قانون النقابة).

إذاً بسمة وهبة أوقفوها بسبب زلة لسان من ماجد المصري وليس بعد حلقة ياسمين الخطيب كما أُشيع، التي تحدّثت فيها عن تفاصيل زواجها من المخرج المصري خالد يوسف وبعض الشخصيات المصرية العامة.

اقرأ: خالد يوسف يقاضي بسمة وهبة – وثيقة

سبب ايقاف برنامج بسمة وهبة

https://youtu.be/OUTDcgntp4I

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار