حقق الفنان ماجد المصري نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل (زلزال)، الذي شارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان، والفنانة حلا شيحة، والفنانة منى عبد الغني.

أبدع المصري بدور (خليل ختكة)، الرجل البخيل الذي سرق أرض (محمد حربي) الذي لعب دوره الفنان المصري محمد رمضان.

يعتبر دور ماجد المصري في زلزال، من أهم أسباب نجاح المسلسل، خصوصاً وأنه أتقنه بشكل محترف، واستطاع أن يستحوذ على إشادات كثيرة عبر السوشيال ميديا خلال شهر رمضان المنصرم.

تواصلنا مع ماجد المصري ووجهنا له التهنئة على نجاحه في (زلزال)، فرد قائلاً: (أنا سعيد للغاية بنجاح دور (خليل كتخة) وطوال شهر رمضان كنت اتلقى رسائل من الجمهور يسألوني عن الـ 300 متر أرض محمد رمضان، ومتى سأعطيه حقه المنهوب).

سألنا ماجد هل تردد قبل مشاركته في المسلسل وأجاب: (ترددت في المشاركة لأن كتخة أباً لبنات متزوجات، وهناك فارق بين سني الحقيقي وسن شخصية كتخة، لكني فيما بعد شعرت بأن الشخصية تناديني ورغبت في تقديم شخصية البخيل بشكل جديد).

رد ماجد للمرة الأولى على الأخطاء الإخراجية الكثيرة التي شهدها مسلسل (زلزال) وقال: (حتى وإن وجدت بعض الأخطاء في المسلسل، لا أجد أزمة في هذا، أشهر الأعمال الأجنبية تضم أخطاءً إخراجية فادحة، لكنها تحقق نجاحاً كبيراً مع الجمهور).

عن رأيه بأداء حلا شيحة، وتكرار رمضان نفسه في مسلسل (زلزال) قال ماجد: (لا استطيع أبداً أن أقيم أي زميل لي، ولن أتحدث عن رأيي بأداء أحد، لكن الأكيد أن المسلسل نجح بمجهودنا جميعاً معاً).

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار